مخرج لعبة God of War يتحدث عن استغلال قوة جهاز PS5 في مشروعه القادم

God Of War Amazon Italia Apre Preordini Per Collector S Edition V5 319458 1280x720 1

لا شك بأن اغلب مطوري الالعاب حاليا يتحضرون للعمل على عناوين لاطلاقها على اجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox Series X, احد هؤلاء المطورين كان كوري بارلوج الذي لمح بطريقة ما عن استغلاله لقدرات جهاز سوني القادم لتطوير لعبة God Of War 2 المشاع عنها مؤخرا.

مؤخرا ظهر بارلوج في احدى حلقات برنامج Animal Talking من خلال بث رقمي على قناة تويتش كضيف شرف, و تحدث خلال الحلقة عن بعض مميزات اجهزة الجيل المقبل و كيف ستساعد المطورين على الابداع و الابتكار اكثر من اي وقت مضى, و لكن هل لمح المخرج فعلا عن لعبة God Of War 2..!

اليكم ابرز ما قاله المخرج خلال الحلقة :

متحمسون بشدة لتجربة خصائص جهاز PS5 خصوصا انعدام شاشات التحميل التي عانينا منها بشدة في سلسلة GOW,  و اعتقد بأن هناك الكثير من الاشياء الرائعة التي سنستغلها في تطوير العابنا, في الحقيقة القفزة بين الجيلين كانت مذهلة بشكل غير متوقع.

يذكر ان هناك العديد من الاشاعات المؤكدة التي رجحت وجود لعبة من فريق التطوير Santa Monica تحت التطوير, قد تكون جزء جديد من لعبتكم المحبوبة او قد تكون جزءا جديدا من العاب الاستديو الاخرى او حتى عنوان جديد كليا New IP.

لنعد بالذاكرة قليلا عندما قال المخرج ان المدة الزمنية بين كل جزء من اجزاء لعبته المحبوبة بحلتها الحديدة ستكون 5 سنوات, عندما نقول ان الجزء الاول صدر في عام 2018 هذا يعني ان الجزء القادم و المشاع بأنه تحت التطوير قد يصدر في عام 2023

مصدر

تعليقات