مخرج God Of War Ragnarok يثير فضول اللاعبين بعد تغريدة غامضة..

يتشوق مجتمع اللاعبين لسماع اي خبر جديد يتعلق بحصرية سوني القادمة لعبة God Of War Ragnarok وحتى هذه اللحظة لا نعلم عنها سوى القليل وهو فقط انها تأجلت للعام القادم, لكن مخرجها كوري بارلوج دائما ما يتلاعب بمشاعر متابعيه ومحبي السلسلة من خلال تغريدات ملحمية وغامضة لا تفسير لها.

من خلال حسابه على موقع تويتر شارك مخرج لعبة God Of War Ragnarok متابعيه بصورة من نوع GIF لشخصية كريتوس وهو يتنهد او كما يقال عن هذه الحركة باللغة الإنجليزية Sigh, هذه التغريدة جعلت اللاعبين يتساءلون عن السبب الذي دفع المخرج للتغريد بهذه الطريقة بالذات, هل يشعر المخرج بالارهاق والتعب مثلا من تطوير الجزء الحالي ام انها تلميح عن اللعبة مثلا..؟

من المعروف والشائع عن المخرج بأنه دائما ما يقوم بالمزاح مع معجبيه ويغالطهم حتى انه يستمتع جدا بهكذا امور مع اللاعبين ولكن بحكم التغريدة يبدو ان الامور بالفعل تبدو صعبة على المطور خصوصا وانه عندما تم اطلاق اللعبة الاولى في عام 2018 وصدرت تقييماتها الجيدة اجهش بالبكاء من كمية الضغط الكبيرة التي كانت عليه من قبل سوني.

ربما تكون هذه رسالة الى الجمهور بأن العمل على اللعبة بلغ ذروته ويضع المطوين كل طاقتهم فيها في المرحلة الحالية خاصة اننا حصلنا على شائعات تتحدث عن نية سوني الكشف بشكل كامل عن اللعبة خلال الحلقة القادمة من حدث State of Play المتوقع في شهر اغسطس القادم وربما تكون هناك تجهيزات كبيرة للكشف عن اللعبة من خلال استعراض لاسلوب اللعب كما فعلها كوري في الكشف عن الجزء الاول من خلال استعراض طويل وممتع لاسلوب اللعب الجديد على السلسلة ونجح حينها باشعال حماس الجمهور وبما يتجهز ليفعلها مرة اخرى.

هل تعتقدون بأن هناك سبب كبير لهذه التغريدة متابعينا والتي جعلت من المخرج يقوم بها بل انها مجرد مزحة من مزحاته المعتادة..؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A