مخرج Prince of Persia: رمال الزمن يتحدّث عن الرسومات

Img 20200826 Wa0015

أعلنت يوبيسوفت البارحة من خلال أحدث حلقات Ubisoft Forward عن ريميك لعبة Prince of Persia: رمال الزمن والذي سيصدر في يناير من العام القادم على الحاسب الشخصي والجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ولكنّ ردة فعل الجماهير لم تكن إيجابية بخصوص رسومات الريميك والتي رأى العديدون بأنّها لا ترتقي إلى المعايير الحالية.

في مقابلة جديدة مع مخرج اللعبة Pierre Sylvain-Gires ذكر المخرج بأنّ الفريق قرّر تقديم توجّه رسومي فريد للعبة لجعلها تتميّز عن ألعاب يوبيسوفت الأخرى فهي ليست لعبة Assassin’s Creed أخرى وليست Prince of Persia الصادرة عام 2008، بحسب قوله فالتجربة تتميّز بطابعها السحري الخاصة وإعطاؤها هذه الهوية الخاصة كان أمراً صعباً خلال عملية التطوير.

تعليق المخرج لم يقم بالرد على إنتقادات اللاعبين ولكنّ نائب المدير في الفريق Syed Abbas أكّد بأنّ المشروع لم يكن محدوداً بميزانية أو وقت معيّن وقد بدأ العمل على المشروع منذ عامين ونصف ووصل عدد العاملين عليه إلى 170 موظفاً، نذكر بأنّ الصور التي رأيناها من اللعبة كانت مأخوذة من نسخة الألفا وعلينا الإنتظار لنرى ما إن كانت النسخة النهائية تقدّم رسومات أفضل.

مصدر

تعليقات