مصدر يكشف عن موعد صدور جهاز Xbox Series X في السعودية والإمارات

الجيل الجديد هو حديث الجميع وجميعنا ننتظر إطلاق Xbox Series X في موسم عطلات العام الحالي، أيّ في الربع الأخير من العام. خلال الأشهر الماضية حصلنا على الكثير من المعلومات حول الجهاز بدايةً من مواصفاته التقنية التي تفوقت على نظيره البلايستيشن 5 إلى الخصائص والمزايا الجديدة. نعلم أيضاً أنّهُ سيتوفر عالمياً في هذه المدة لكن ماذا عن المنطقة العربية؟

في البداية، يجب أن ننوه أنّ المعلومات التالية ليست رسمية، أيّ ليست من مايكروسوفت. وفقاً لموقع ترو غيمنغ، سيتوفر Xbox Series X في السعودية والإمارات مما بين شهري أكتوبر وديسمبر من عامنا الحالي، أيّ بالتزامن مع موعد الإطلاق العالمي. هذا التاريخ يتوافق أيضاً مع صفحة الجهاز الرسمية لكل من الدولتين على موقع مايكروسوفت.

مرةً أُخرى، نحن لا نعلم دقة هذه المصادر لكن يعتبر موقع ترو غيمنغ من المواقع المعروفة بالإعلام العربي وشخصياً أعتقد أنّ هذا الأمر صحيح حيثُ السوق العربي يكبر بشكل كبير خاصةً في الممكلة العربية السعودية والإمارات وايضا تتوافق هذه المعلومات مع تسريبات سابقة اشارت الى ان الجهاز سيصدر خلال شهر نوفمبر من هذا العام 2020.

سيقدم لنا Xbox Series X خاصيّة “الاستمرار السريع – Quick Resume” التي ستمكن اللاعبين من لعب عدة عناوين مختلفة بذات الوقت والتحويل بينها دون الخروج منها او خسارة الحفظ. بالتأكيد هناك العديد من الأشياء التقنية الرائعة الأُخرى مثل شاشات التحميل السريعة وتتبع الشعاع وأكثر.

مصدر

تعليقات