مصمم Days Gone يتحدث لاول مرة عن سر الصخور المتراصة فوق بعضها داخل اللعبة

تصدرت لعبة Days Gone العناوين الاخبارية هذا الاسبوع لعدة ايام متتالية, والسبب كان الغاء شركة سوني لمشروع تطوير الجزء الثاني منها مما جعل مجتمع اللاعبين يدخل في مطالبات بعودته وبشكل غير متوقع, هذا الامر دفع ببعض مطوري اللعبة للخروج والحديث عن اسرار معينة في تصميم عالمها منها كانت تلك الصخور المتراصة فوق بعضهما البعض والتي كنا نركلها عندما نراها.

ايريك جنسن احد المصممين الذين عملوا على لعبة Days Gone انتقل الى حسابه في موقع تويتر ليتحدث بشكل فجائي عن الصخور المتراصة في اللعبة كاشفا عن سبب وضعها هناك في الحقيقية داخلها مقتبسا السبب من وجود هذه الصخور على ارض الواقع وقائلا على شكل ثريد جميل ما يلي ذكره:

تسمى أكوام الصخور هذه كيرنز, إنها شائعة بشكل خاص حول شمال غرب المحيط الهادئ وتستخدم تقليديا كمعالم. كانت من أوائل الأشياء التفاعلية التي وضعناها في عالم اللعبة ربما في وقت مبكر من عام 2014.

هدف وضع الصخور في اللعبة كان اخبار “ديكون” بمعلم معين في اللعبة اما يكون هذا المعلم مهما جدا ومليء بالمبادرة والموارد المفيدة للاعب او اما ان يكون دالا على وجود اعشاش من الزومبي على شكل جماعات او حشد داخل اللعبة, اذا الفريق استخدم هذه الصخور ومعناها الحقيقي ووضعها مع معناها تماما داخل اللعبة.

ربما هذه احد الامور المستخدمة مؤخرا لإثارة اللاعب وتشجيعه على اعادة مطالبة تطوير الجزء الثاني من اللعبة فما هو رأيكم بهذه المعلومة المتأخرة من احد اعضاء فريق Bend..؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا