مطوري حصرية اكسبوكس المنتظرة Psychonauts 2 يؤكدون أنها قادمة هذا العام..

لعبة Psychonauts 2 هي من الألعاب التي طال إنتظارها جداً من قبل مجتمع اللاعبين فقد تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2015 ولكنها تأجلت مراراً وتكراراً إلى أن وصلت إلى عام 2021. الكثيرون فقدوا الأمل وبدأوا يظنون أنها لن تصدر على الإطلاق خاصةً لأننا لم نسمع الكثير حولها خلال عالم إلى الآن إنما المطور يؤكد أنها بطريقها لنا.

من خلال حساب استديو Double Fine الرسمي على تويتر، أكّد فريق التطوير أنّ لعبة Psychonauts 2 ما زالت بطريقها هذا العام ولكن لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد. في نهاية التغريدة، أخبرنا الفريق أنّ اللعبة “حقيقية” و “قابلة للعب” و “قادمة”. هل هذا يعني أننا وأخيراً سنتمكن من تجربة لعبة المنصات المميزة في أيّ وقت قريب؟ الجواب هو ما زلنا نجهل ذلك ولكن من المطمئن ان نرى أنها ليست منسية.

عندما تصدر بأيّ وقت من هذا العام، ستتوفر Psychonauts 2 على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Psychonauts 2 هي لعبة منصات وإثارة كوميدية تدور حول رازبوتين أكواتو، الشاب ذو القدرة النفسية القوية الذي حقق حلم حياته الطويل بالانضمام إلى منظمة التجسس النفسي المعروفة باسم سايكوناتس.

صدر الجزء الأول في عام 2005 وحصل حينها على متوسط تقييمات سبعة وثمانين من مائة بناءً على تسعة وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. بجانب فكرتها الغريبة وأسلوب لعبها المسلي، تتمتع اللعبة بنمط فني فريد من نوعه ولهذا السبب أتطلع لتجربتها بشدّة عندما تتوفر هذا العام.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا