مطوري حصرية اكسبوكس Bright Memory: Infinite المذهلة بصرياً يشاركوننا صور وتحديث حول اللعبة..

لعبة Bright Memory: Infinite هي لعبة مذهلة بصرياً وأهذلتنا برسوماتها ومؤثراتها البصرية وسلاسلة حركتها. جميعنا ننتظر إطلاقها على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي. في حال كنت متشوق لرؤية المزيد منها، شاركنا فريق التطوير صور جديدة وتحديث حول اللعبة وأكثر.

أولاً صرّح استديو FYQD المطور لها أنه انتهى من تطوير أسلوب اللعب بالكامل مما يعني أنّ ما شاهدناه وصل لمراحل متقدمة جداً. الآن يعمل الفريق عهلى الدبلجة والموسيقى. بجانب ذلك، كشف الفريق التطوير أننا سنحصل على عرض تشويقي جديد في حدث Play For All القادم من GameSpot والذي سيعقد في العاشر من يونيو. بالأسفل يمكنكم رؤية أربعة لقطات شاشة جديدة نرى من خلالها عدوين وقيادة مركبة وساطور مع انعكاسات رائعة.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Bright Memory: Infinite هي لعبة تصويب وقتال من منظور الشخص الأول تعتمد على الوتيرة السريعة وتهدف لتقديم تنوع في المهارات والقدرات والحركات الهجومية. تدور أحداث اللعبة في عام 2036 بمدينة مستقبلية بعد حدوث ظاهرة غريبة لم يجد العلماء تفسيراً لها في السماء حول العالم.

أرسلت منظمة أبحاث العلوم الخارقة للطبيعة (SRO) وكلاء إلى مناطق مختلفة للتحقيق في هذه الظاهرة ولكن سرعهان ما أُكتشف أنّ هذه الظاهرة والأحداث الغريبة مرتبطة بشيء غامض قديم وسنشهد من خلال تاريخ مجهول لعالمين على وشك الظهور.

من المخطط أن تصدر اللعبة على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وعلى الحاسب الشخصي في عامنا الحالي. ما رايكم في لقطات الشاشة الجديدة؟ انتظروا العرض الجديد على الموقع يوم الخميس بالتزامن مع نشره!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A