مطوري لعبة Biomutant يتعرضون لهجوم قاسي بسبب نسخة PS5 والناشر يدافع..

اعلن استيديو Experiment 101 مؤخرا ان لعبة Biomutant ستعمل بوضوح 1080p على جهاز PS5 بينما ستعمل بوضوح 4K حقيقي على اجهزة Xbox SX ويعود ذلك لاسباب تقنية الا ان هذا الامر لم يمنع مالكي اجهزة PS5 من الثورة على منصات التواصل الاجتماعي ومهاجمة المطورين بشكل مباشر.

استيديو Experiment 101 اعلن عندما قام بنشر فيديو يستعرض فيه اللعبة على جهاز PS5 انه قام بابطال دقة 4K والاعتماد على الدقة المرفعة من اجل ضمان ثبات اللعبة وتحسين الاداء وهذا ما سيتم ايضا في النسخة الاصلية التي ستصدر قريبا في المقابل ستعمل اللعبة بوضوح 4K حقيقي على جهاز Xbox SX.

هذا الامر لم يقنع مالكي اجهزة PS5 الذين بدئوا يرشون منصات التواصل الاجتماعي زمنديات الالعاب المتخصصة بالانتقادات والسخرية من فريق التطوير وتحيزهم الى منصات مايكروسوفت رغم ان المطورين اكدوا انهم يعملون على نسخة PS5 التي ستصل في وقت لاحق وانا ما سيحصلون عليه هو نسخة PS4.

هذا الامر دفع الشركة الناشرة للعبة THQ Nordic بالرد على هذا الهجوم الذي تعرض له فريق التطوير للعبة Biomutant من خلال اصدار توضيح لاسباب اعتماد نسخة PS4 لتعمل من خلال التوافق المسبق على جهاز PS5 حيث جاء في الرد التالي:

هذا الفريق ليس من مطوري العاب من الدرجة الاولى AAA والاستوديو الذي يقف وراء Biomutant يتكون من 20 شخصًا فقط، لقد عملوا بجد على هذه اللعبة على مدار السنوات الماضية – ليس عليك أن تحب المنتج النهائي ولكن من فضلك لا تشكك في مهارتهم أو تفانيهم في اللعبة. لا يمكننا تصديق أنه يتعين علينا قول هذا ، لكن من فضلك لا تهاجم أو تسخر من الآخرين. عبر الإنترنت أو حتى في الحياة الواقعية.

لعبة Biomutant ستصدر على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم غدا الثلاثاء 25 مايو (5) 2021 وستكون مراجعتنا للعبة متوفرة على الموقع اليوم الاثنين الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

ما هي المنصة التي ستختار ان تلعب اللعبة عليها بعد هذه الانتقادات؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A