مطوري لعبة The Getaway يشوقون لمشروع ضخم تحت التطوير حصريا لجهاز بلايستيشن 5

 

هل تتذكرون لعبة The Getaway, اعتقد هذه اللعبة لو استمر العمل عليها لكانت منافس قوي الان للعبة GTA لكن للاسف اللعبة لم تكمل رحلتها بعد الجزء الاول والوحيد الذي صدر على جهاز بلايستيشن 2 في عام 2002 ولكن ربما الامال تنهض من جديد بعد عودة استيديو لندن المطور للعبة والتابع لاستيديوهات بلايستيشن الجديدة اليوم.

من خلال موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت علمنا انه يوجد الان بعض التحركات المستمرة لاعادة الهيكلة واعادة توزيع الادوار على المطورين وادارة الاستيديو والهدف بكل تأكيد انطلاقه جديدة وقوية وهذا ما علمنا به من خلال التقرير الجديد.

حسب ما جاء في هذا التقرير فقد تم تعين كل من آرا سوندرز وستيوارت وايت ليتوليا قيادة الاستيديو خلال المرحلة القادمة والاشراف على مشروع كبير يتم العمل عليه الان وصف بأنه ذو امكانيات هائلة وأوضح سوندرز ردًا على سؤال حول المكان الذي يريدون أن يكون فيه الاستوديو في غضون خمس سنوات فقال:

أريد أن نضع اهداف كبيرة ونحقق إمكاناتنا الكاملة. ولكن في الوقت نفسه، تأكد من وجود تركيز حقيقي على الجانب الأخلاقي في تطوير الالعاب. لدينا قيم قوية للغاية مما يعني أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أهمية الشمولية والتوازن وروح الفريق بشكل يومي. يتمتع مشروعنا التالي بإمكانات هائلة ونريد الاستفادة من ذلك إلى أقصى حد من خلال تمكين الفريق من الازدهار وتقديم لعبة عالية الجودة!

اذا هناك مشروع يمكن ان يكون من الدرجة الاولى AAA يعمل عليه استيديو لندن ولكن حتى الان لا نعلم اي تفاصيل حول طبيعة هذا المشروع وربما يتفق الامر مع توقعات بعض المحللين الذين يعتقدون اننا سنرى عودة جديدة للعبة The Getaway وهذا ايضا يتفق مع الشائعات التي ظهرت في وقت سابق من العام الماضي والتي اشارت الى ان استيديو لندن يريد اعادة احياء اللعبة من جديد.

يذكر ان سوني قد اكدت انها تعيد هيكلة بعض استيديوهاتها للتركيز على مشاريع جديدة منها استيديو سوني اليابان الذي علمنا انه يتعرض لعملية اعادة هيكلة جديدة وسيكشف عنه بشكله الجديد بداية شهر ابريل القادم وربما هذه الهيكلة الان تطال استيديو لندن الذي تستعد سوني للكشف عنه وعن مشروعه الجديد.

 

 

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا