مطوري Battlefield 2042 يوضحون الفرق بين نسخة الجيل الماضي والجديد..

منذ الكشف عنها تستهدف لعبة Battlefield 2042 قدرات الجيل الجديد من اجل تقديم خرائط شاسعة ومؤثرات عالية الجودة بجانب عدد اكبر من اللاعبين ولكن السؤال الذي يطرحة الكثير الان هو كيف سيكون الفارق عن نسخة الجيل الماضي وكيف ستبدو اللعبة على هذه المنصات وما الذي سنفقده من هذه الخصائص؟

نحن نعلم احد هذه الفروقات التي تم الاعلان عنها رسمياً وهو عدد اللاعبين الذي سيتم اختزاله الى 64 لاعب بدل 128 لاعب على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ولكن الامر لن ينتهي هنا حيث سيتم ايضا اختزال حجم الخرائط من اجل ضمان اداء اللعبة دون اي مشاكل على هذه الاجهزة.

من خلال منشور على موقع EA الرسمي وعبر فقرة سؤال وجواب شاركنا المطورين في استيديو DICE بعض التفاصيل حول الفروقات بين نسخة الجيل الماضي والجيل الجديد مثل اختزال حجم الخرائط وجاء في تصريحات المطورين التالي:

هدفنا هو ضمان ألا ينتقص أي شيء من التجربة الإجمالية للعب Battlefield 2042. تتمثل الاختلافات الرئيسية في نسخة الجيل السابق من وحدات التحكم في أننا قمنا بإجراء تعديلات على المنطقة القابلة للعب على الخرائط لضمان تجربة لعب سلسة على اجهزة Xbox One و PlayStation 4.

من خلال هذه التصريحات يبدو ان المطورين سيعتمدون على تقليل دقة التفاصيل في الخرائط مع اختزال احجامها لتكون متناسقة مع عدد اللاعبين الاقل (64 لاعب) ولكن لم تكشف EA عن تفاصيل اكثر حول هذه التغيرات لكن في المقابل اكد المطورين ان عناصر اللعب الاساسية مثل الاسلحة والمركبات والاضافات الخاصة بالاسلحة والتخصصات لن تتغير في نسخة الجيل الماضي بالاضافة الى ذلك المؤثرات البيئية مثل الاعاصير والانهيارات والتفجيرات الواسعة النطاق هي ايضا لن تتغير وستتواجد في جميع نسخ اللعب بغض النظر على المنصة.

الشيء الاخير الذي تحدث عنه المطورين هو اللعب المشترك والتقدم المشترك الذي تحدثنا عنه في تقرير منفصل حيث سيتمكن اللاعب من نقل بيانات اللعب الخاصة به من جهاز الى اخر بينما سيعزل اللعب المشترك اجهزة الجيل الماضي عن اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي, تفاصيل اكثر هنا..

هل ستلعب لعبة Battlefield 2042 على الجيل الجديد ام الجيل الماضي ام الحاسب الشخصي؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A