مطوري Fall Guys يعلنون عن تأجيل نسخة اكسبوكس وسويتش لتاريخ غير محدد..

لعبة Fall Guys أحدثت ضجة واسعة جداً عندما توفرت العام الماضي على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والكثيرون استمتعوا بها وفكرتها الجديدة بنمط الباتل رويال. الكثيرون يتطعلون لتجربتها على منصات أُخرى وكانوا سعيدين بالإعلان عن نسخة اكسبوكس والسويتش ولكن للأسف، تغيرت الخطط.

في منشور على مدونة اللعبة الرسمية، ألن استديو ميديا تونيك المطور للعبة أنّ لعبة Fall Guys لن تصدر على أجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش في صيف عام 2021 كما كان مُعلن سابقاً. في المنشور، كتبا لفريق:

مع وجود العددي من الفرص الجديدة بين أيدينا الآن، أدركنا أنّ تاريخ إصدار صيف 2021 لنسخة اكسبوكس وسويتش المعلن عنه سابقاً للأسف مبكر جداً بالنسبة لنا لنضع كل المزيات الممتعة التي نعمل عليها.

نحن نرغب بإطلاق اللعبة على هذه المنصات بأسرع وقت ممكن ولكن نعتقد أنّ إصدارات الاكسبوكس والسويش تستحق الانتظار حقاً، نحن ممتنون للغاية لصبركم.

مع فيروس كوفيد-19، اعتاد مجتمع اللاعبون على أخبار التأجيلات ولكن على الرغم من ذلك، تأجيل Fall Guys على هذه المنصات سيحبط الكثيرين. في ذات المنشور، أعلن أيضاً الفريق أنهم يعملون على إضافة ميّزة اللعب المشترك عبر المنصات وأنهم يعملون أيضاً على تحديث نصف الموسم 4.5.

لا نعلم متى ستصدر اللعبة على اكسبوكس وسويتش ولكن ما علينا الآن سِوى الإنتظار. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Fall Guys هي لعبة باتل رويالسيطرت على مجتمع اللاعبين وعلى موقع تويتش ويوتيوب وكسرت أرقاماً قياسية على بلايستيشن بكونها أكثر لعبة مجانية تم تحميلها من خدمة بلايستيشن بلاس وأرقام قياسية للاستديو المطور ببيعها لأكثر من 11 مليون نسخة على متجر ستيم.

كيف تشعرون بعد قراءة خبر التأجيل؟ هل أنتم متشوقون للنسخ الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات بالأسفل!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا