مطوري Somerville من مبتكري Inside يؤكدون أنها ليست لعبة ألغاز ومنصات..

لعبة Somerville كانت من أفضل الألعاب التي تم استعراضها خلال مؤتمر اكسبوكس/بيثيسدا خلال حدث E3 2021 الذي كان مليء بالإعلانات المشوقة. بعد مشاهدة العرض، الكل اعتقد أنّ اللعبة هي لعبة ألغاز ومنصات ثنائية الأبعاد ولكن فريق التطوير يؤكد لنا أنها ليست كذلك.

لعبة Somerville هي لعبة خيال علمي قادمة لنا من استديو Jumpship، وهو استديو جديد تم تأسيسه من قبل كريس أولسين ودينو باتي، المؤسسان المشاركان لاستديو Playdead الذي قدّم لنا التحفة الفنية Inside ولعبة Limbo.

في حديث أولسين مع موقع GamesIndustry، تم التحدث عن ما يعتقده اللاعبون وقال لنا أنّ المجتمع اعتقد أنّها لعبة ألغاز ومنصات ثنائية الأبعاد بسبب العرض التشويقي ولكنها في الحقيقة تحتوي على حركة ثلاثية الأبعاد بالكامل وتقدم تجربة “بالتأكيد ليست ألغاز ومنصات”. في تصريحه الكامل، قال أولسين:

لا أستطيع وصفها بطريقة مناسبة. إنها بالتأكيد تبدو وكأنها شيء لم ألعبه من قبل، سواء بآليات اللعبة أو طريقة سرد القصة. المفهوم الخاطئ هو أنّ لعبة ألغاز ومنصات حول استخدام العناصر للصعود عليهم وفعل هذه الأشياء.. أود أن أقول أنها تحتوي على الحمض النووي هذا – نوعاً ما – لكننا ابتعدنا كثيراً وأصبحت شيئاً خاصاً الآن. أشعر بالراحة بتسميتها “لعبة مغامرات وخيال علمي”.

هذا التصريح بدون شك يزيد من حماسنا للعبة Somerville لأنها بدت مثيرة للاهتمام جداً وفريدة من نوعها وتصريح المطور يؤكد لنا على ذلك. ما زلنا نجهل الكثير عن هذه اللعبة الجديدة ولكننا نعلم أنها ستتوفر في عام 2022 كحصرية اكسبوكس للأجهزة المنزلية بالإضافة للحاسب الشخصي وستتوفر بلاليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

ما رأيكم بها؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A