مطور Gears of War يشاركنا صورة غامضة قد تكون من عنوان جديد كلياً..

قبل عدة أسابيع أعلن استديو The Coalition مطور سلسلة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الثالث Gears of War، عن تحوله الى العمل على المحرك الجديد المطور من قبل شركة ايبيك Unreal Engine 5، وقد وعد الاستديو اللاعبين بمشاهدة عرض توضيحي جديد على نفس المحرك للعبة جديدة بعرض توضيحي يحمل اسم “Alpha Point” خلال مؤتمر Game Developers Conference الذي سيعقد مع المطور كيت راينر المديرة الفنية في إستديو The Coalition، والمدير الفني كولين بينتي، المقرر لها أن تكون بين 19 و 23 من هذا الشهر.

الحساب الرسمي لاستديو The Coalition عبر منصة تويتر قام باثارة حماس متابعيه عبر مشاركتنا صورة للعرض التقديمي التقني الذي يحمل اسم Alpha Point حيث تشير العديد من الشائعات إلى أنه قد يكون العنوان جديد الذي يعمل عليه الاستديو المطور وقد يكون الجزء الجديد من سلسلة Gears.

ومن خلال التغريدة كما شاهدتم صرح استديو The Coalition:

نحن متحمسون للغاية للمشاركة في مؤتمر GDC لهذا العام، مع عروض تقديمية تركز على المؤثرات المرئية وعرضنا Alpha Point باستخدام محرك UE5 في تطوير الألعاب الحديثة من شركة مايكروسوفت.

Shot from The Coalition's Alpha Point Technical Demo captured on the Xbox Series X. The scene shows an old tall building ruin made of stone. Brown and grey tones run through the image with light shining down from the sky.

نذكر بأن هناك الشائعات قبل عدة أيام كانت تدور حول عمل الاستديو على عنوان جديد كلياً والتي ستعمل بمحرك التطوير Unreal Engine 5 ومن غير المتحتمل أن يكون جزء من سلسلة Gears of War، ناهيك على ظهور ملف التعريف الخاص بالمطور Pedro Camacho D’Andrea على منصة LinkedIn الذي أشار فيه على أنه يعمل في نفس الاستديو حين أشار أنه يعمل على عنوان جديد كلياً، وبعدها تمت إزالة هذه المعلومات.

هل في إعتقادكم أن سلسلة Gears of War ستتوقف لعدة سنوات، أم أننا سنشهد لعبة جديدة كلياً خلال عام 2023 من استديو The Coalition ؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A