معجبي God of War يقومون بفك بعض الرموز من صورة المخرج كوري بارلوغ على التويتر

لا يختلف إثنان بأن لعبة God of War من إبداع استديو سانتا مونيكا تعتبر واحدة من أكبر المفاجأت المدوية في عالم الألعاب خلال عام 2018 والتي إستطاعت بجدارة أن تنال رضى وإستحسان بل وإنبهار النقاد واللاعبين سواء، حتى مسؤولي مايكروسوفت بكل روح رياضية باركو لشركة سوني على نجاح هذه اللعبة التي دخلت تاريخ ألعاب الفيديو من أكبر أبوابه.

ومنذ الإعلان عن الجزء القادم من السلسلة التي تحمل إسم Ragnarok حتى هذه اللحظة، واللاعبين يبحثون وينبشون بشغف عن أي دليل أو تلميح يقودهم الى موعد الإعلان عن الجزء القادم أو شىء يتعلق بالقصة، ومؤخراً بدأ بعض اللاعبين بتحليل محتويات الحساب الشخصي لمخرج اللعبة كوري بارلوغ على منصة تويتر.

ويحتوي حساب مخرج اللعبة على صورة حائط لشخصيات لعبة God of War التي تضمنت البطل Kratos وإبنه Atreus بالإضافة الى كل من الشخصيات التالية ” Mimir، Freya ، Baldur ، Brok ، Sindri ، Magni ، Modi ” وهم يجلسون على طاولة واحدة ويتناولون وجبة طعام، ومن خلفهم المدفأة وبعض التفاصيل المعقدة.

بعض اللاعبين رأى في الصورة بالأعلى أنها قد تحتوي على دليل أو تلميح يقود للجزء القادم، ومع التدقيق الذي بداه اللاعبين توصل اللاعب الشديد الملاحظة huxainsyed الى أن الأكواب الموجودة على الطاولة تحتوي على أحرف رونية محفورة لعبارة “Ragnarok قادم”.

اللاعب لاحظ كذلك صورة مظللة على النافذة بين Kratos و Atreus وقد تكون ظل لشخصية Thor بالإضافة الى ملاحظة  الحيوان السحري Hildisvíni خلف Atreus.

لاعب آخر شديد الملاحظة بإسم strong_is_waifu قام بعمل مسح وفلترة للمنطقة فوق المطفأة ولاحظ عليها أحرف رونية تمت ترجمتها ليكتشف انها كذلك “Ragnarok قادم”.

على كل حال من غير المستبعد على مخرج اللعبة كوري التلميح بإستخدام هذه الطرق، وعلى الأرجح هناك لغز أو رسالة مخفية في تلك الصورة قد تكشف عن شيء جديد حول اللعبة لم يكشف عنه بعد، والأيام وحدها كفيلة بإكتشاف ما تحتويه.

ونذكر بأننا تكلمنا في خبر سابق أنّ استديو سانتا مونيكا يعمل على لعبة جديدة غير مُعلن عنها من خلال عرض عمل، ما زلنا نجهل الكثير حولها إنما مؤخراً حصلنا على معلومة جديدة تُشير إلى أنّ اللعبة تدور في عوالم خيالية.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا