ممثل الشخصية الرئيسية في لعبة Days Gone يلمح عن مشاركته في العمل على عنوان جديد..

اثارت لعبة Days Gone جدلا واسعا في الفترة الاخيرة خصوصا بعدما تم الكشف عن الغاء تطوير الجزء الثاني منها وخروج ممثل الشخصية الرئيسية فيها للحديث عن هذا الالغاء وايضا عن تقييمات اللعبة السلبية, حسنا اليوم تحدث الشخص نفسه ملمحا عن مشاركته للعمل على مشروع جديد مجهول الهوية, مع رفضه بشكل قاطع للحديث عن تفاصيل اكثر.

من خلال موقع Reddit فتح سام وتواير ممثل شخصية ديكون في لعبة Days Gone المجال للاعبين ليسألوه مختلف الاسئلة, من بين الاسئلة المطروحة كانت ما اذا كان يشارك في العمل على اي جديد يخص مجال العاب الفيديو وجوابه كان نعم حيث انه اكد مشاركته في العمل على لعبة جديدة كليا كما تشاهدون ادناه.

الممثل نفسه امتدح اللعبة التي ساهمت في ادخاله الى عالم الالعاب مشيرا الى انه شيء لم يقم بفعله من قبل ولم يتوقع ابدا ان تفتح له المزيد من الابواب للتمثيل في العاب اخرى, سننتظر طبعا بفارغ الصبر رؤية المشروع الجديد الذي يشارك في عمله مؤدي الشخصية التي احببناها في حصرية سوني السابقة شخصية سانت جون ديكون.

نذكر بأن اللعبة صدرت قبل ايام على منصة الحاسب الشخصي لتنضم الى باقي حصريات شركة سوني التي صدرت على المنصة مثل Horizon Zero Dawn مؤخرا ولعبة Death Stranding قبلها, السؤال ما هي توقعاتكم لمشروع الممثل الجديد..؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A