مواصفات LG Velvet 2 Pro

لسوء الحظ ، لن تتمكن أبدًا من شراء الهاتف ، ولكن إليك ما قد تحصل عليه.

LG Velvet 2 Pro

مجموعة من المواد التسويقية المسربة تُعطينا فكرة عن شكل الموبايل الجديد LG Velvet 2 Pro.

يُزعم أن الهاتف سيحتوي على Snapdragon 888 ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وغيرها من المواصفات المتطورة.
يُزعم أن LG باعت بضعة آلاف من الهواتف للموظفين عندما انسحبت من صناعة الهواتف الذكية.

في عام 2020 ، كان LG Velvet إضافة جديدة ممتعة ومدهشة إلى المساحة المتوسطة المدى. على الرغم من أنه لم يكن قويًا بشكل لا يصدق ، فقد كان بالتأكيد جهازًا للمشاهدة وسيكون هاتفًا رائعًا لمعظم المستخدمين.

لسوء الحظ ، انسحبت LG في وقت سابق من هذا العام من صناعة الهواتف الذكية تمامًا. هذا يعني أنه لن يكون هناك تكملة تجارية لـ Velvet. ومع ذلك ، نحن نعلم أن LG خططت لإطلاق LG Velvet 2 Pro هذا العام ، بل إنها وصلت إلى حد إنتاج بضعة آلاف من الإصدارات المبكرة. باعت الشركة هؤلاء للموظفين عندما خرجت من الصناعة.
الآن ، بفضل المعلومات المتسربة من  FrontTron @ ، لدينا فكرة عما قد يكون تحت غطاء  Velvet 2 Pro. نشر FrontTron مجموعة من المواد التسويقية التي تُظهر أن تكملة فيلم Velvet كانت ستتماشى مع الهاتف الرائد أكثر من طراز العام الماضي.

مواصفات LG Velvet 2 Pro

 

مواصفات LG Velvet 2 Pro 1 مواصفات LG Velvet 2 Pro 2

 

وفقًا للمواد المسربة ، كان من الممكن أن يكون LG Velvet 2 Pro رائدًا حقيقيًا لعام 2021. ويُزعم أنه كان سيحتوي على معالج Snapdragon 888 تحت الغطاء ، وهو أقوى سيليكون Android متاح في الوقت الحالي.

في مكان آخر ، كان سيحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز على شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة بدقة 1080 بكسل. كان من الممكن أن يكون للشاشة جوانب منحنية ودعم HDR. في الداخل ، ستجد 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. من المحتمل أن تكون البطارية الصغيرة ضرورية للحفاظ على الهاتف رقيقًا – حيث يبلغ سمكها 7.5 مم فقط ، وفقًا لهذا التسريب.
في الخلف ، كان من المفترض أن تكون هناك كاميرا ثلاثية العدسات بتصميم مشابه لمصفوفة “Waterdrop” العام الماضي. كان من الممكن أن يكون هناك مستشعر Sony بدقة 64 ميجابكسل في المكان الأساسي مع تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل يدعمه.

من الواضح أننا لن نرى LG Velvet 2 Pro أو أي هاتف ذكي آخر من LG مرة أخرى. إنه لأمر مخز ، أيضًا ، حيث كان من الممكن أن يحقق نجاحًا كبيرًا إذا أتاحته LG في جميع أنحاء العالم وحافظت على سعر معقول. لن نعرف ابدا.

اقرأ أيضًا

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم