مواقع ارسال رسائل نصية للموبايل مجانا من الكمبيوتر

تطورت رسائل نصية كواحدة من أكثر الطرق ملاءمة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، حتى عندما يكون الاتصال أو الدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير ممكنة.

رسائل نصية

ويبحث الجميع في عصرنا الحالي عن طرق مختلفة للقيام بمثل هذه التفاعلات دون الحاجة إلى صرف الأموال.

نستعرض اليوم مجموعة من مواقع الويب المختلفة التي توفر الفرصة لأرسال رسائل نصية للهواتف المحمولة عبر الويب بشكل مجاني تمامًا ودون الحاجة لدفع أي مصاريف.

160by2

أحد أشهر مواقع إرسال الرسائل القصيرة المتاحة مجانًا للمستخدمين، غالبًا ما يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب، ويمكن للمستخدم إرسال رسائل SMS فردية أو يمكنه إنشاء مجموعة لإرسال العديد من الرسائل القصيرة في وقت واحد وبطريقة سهلة.

Way2sms

أحد أفضل المواقع المتاحة لإرسال رسائل SMS مجانية، بمجرد دخولك إلى موقع الويب، يظهر لك إعلان صفحة كاملة عن العروض المتاحة، ويوفر موقع الويب هذا تسهيلات لإرسال رسائل SMS شخصية أو رسائل SMS جماعية أو حتى رسائل نصية قصيرة في المستقبل، على سبيل المثال، يمكنك إدخال رسالة تهنئة بعيد الميلاد قبل بضعة أيام وفي تاريخ محدد ليتم تسليمها تلقائيًا.

Indyarocks

بوابة أخرى شهيرة لإرسال الرسائل القصيرة المجانية والتي تمنحك أيضًا فرصة للتواصل الاجتماعي مع المشتركين الآخرين، بالإضافة إلى الرسائل النصية القصيرة المجانية غير المحدودة، فإنه يوفر أيضًا اختيار نغمات الجوال القابلة للتنزيل والألعاب وما إلى ذلك، يتيح الموقع أيضًا 240 حرفًا فقط للرسائل النصية ويسمح باختيار أجهزة استقبال متعددة للرسائل القصيرة.

SMSfi

واحدة من المنصات المستخدمة على نطاق واسع لإرسال رسائل نصية مجانية ونكت وتنبيهات. ولكن هذا ليس كل شيء، يقدم موقع الويب عددًا كبيرًا من الصور ثنائية وثلاثية الأبعاد لتنزيلها وإرسالها، والوصول إلى مقاطع الفيديو حول آخر الأحداث، والمشاركة في مسابقات شيقة.

Full on SMS

يمكنك الموقع إرسال عدد غير محدود من الرسائل القصيرة إلى الأقارب، ويمكن أيضًا لعب ألعاب غير محدودة أو تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين المتاحة عبر الإنترنت، يسمح الموقع بإنشاء مجموعات متعددة، ويمكنه استيراد رقم الاتصال من هاتفنا المحمول أيضًا، علينا فقط كتابة الأحرف الأولى من اسم جهة الاتصال، ويوفر موقع الويب هذا أيضًا فرصة لتسجيل الدخول عبر حساب gmail أو gtalk، وإجراء محادثة فورية مع أصدقائك.

إقرأ أيضاً: افضل 5 مواقع تعطيك رقم وهمي مجاني لإستقبال الرسائل SMS

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم

قد يعجبك ايضا