نجاحات تاريخية لمبادرة لاعبون بلا حدود بنسختها الثانية تحطم كافة الأرقام القياسية للنسخة الأولى

مبادرة لاعبون بلا حدود الخيرية و التي تقام للعام الثاني على التوالي بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تحقق نجاحات قياسية بعد وصولها لمنتصف الطريق ومع مشاركة أكثر من 160,000 لاعب رياضة إلكترونية ضمن 100 ألف مواجهة تمت حتى الان و 35 مشاهدة لنخبة اللاعبين وهم بأجواء التنافس والتحدي للجوائز الكبرى الخيرية ضمن هذه المبادرة الأكبر على مستوى العالم.

يبلغ مجموع الجوائز الخيرية التي تقدمها هذه المبادرة 10 مليون دولار كأكبر حدث رياضة إلكترونية على مستوى العالم و لجمع الملايين للجهات الخيرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، هذا العام شهد زيادة عدد اللاعبين المشاركين بأكثر من 30 ألف لاعب مقارنة بنسخة العام الماضي و من 77 دولة مختلفة مع أقوى الفرق المحترفة بمختلف العاب الرياضة الإلكترونية ذات الشعبية الكبيرة مثل فيفا و ريبنو سكس وفورتنايت وغيرها من الألعاب القوية، أيضا تشهد نسخة هذا العام مشاركة المزيد من النجوم العالمين بمختلف المجالات ومنها الرياضية من لاعبين محترفين وكذلك نجوم السينما والفن و التلفزيون.

أرقام المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي وصلت لغاية الـ 178 مليون مشاهدة مع زيارات وصلت إلى 1،7 مليون للموقع الرسمي للمبادرة وعلّق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان -رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية- على هذا الإنجاز قائلاً:

بعد مرور أسبوع واحد على انطلاق النسخة الأولى من مبادرة لاعبون بلا حدود في العام الماضي، لاحظنا مدى تأثير المبادرة وتفاعل مجتمع الرياضات الإلكترونية مع أهدافها، والتي تتمحور حول دعم الدول المحتاجة ودعم جهود الصفوف الأمامية التي تكافح للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

وشهدت البطولات المجتمعية تسجيل 161,396 لاعب ومشاركة 153,125 في أكثر من 90,440 مواجهة في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية مثل EA SPORTS™ FIFA 21 و Call of Duty و Fortnite و Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege، تضمنت تلك البطولات أكثر من 750 ماراثون، وشهدت فوز الكثير من اللاعبين من 38 من دولة مختلفة، بجوائز وهدايا بلغت قيمتها قرابة 220,000 دولار أمريكي، وعلى صعيد منافسات النخبة، تنافس أكثر من 100 فريق من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في العالم وجها لوجه وجذبت مواجهاتهم 35,790,224 مشاهدة للبث على مختلف المنصات.

إلى جانب منصات اللعب والمشاهدة، تنظم مبادرة “لاعبون بلا حدود” سلسلة مجانية استثنائية من الدورات التعليمية التي تهدف إلى إلهام الجيل القادم من مصممي الألعاب. وحتى اللحظة، شارك 4,604 شخص في برنامج ‘Make It & Play It’ وبمعدل 1,149,400 مشاهدة لمحتوى الدورات والويبينارات.

وللوقوف على آخر مستجدات وأخبار المبادرة، يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتويتش.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : ترو جيمنج