هاتف Galaxy Note 20 ياتى بشاشة مسطحة تدعم معدل تحديث 60Hz

أكدت أحدث التسريبات التي جاءت عبر Ice universe على أن سامسونج تقدم الإصدار الرئيسي من سلسلة هواتف Galaxy Note20 بشاشة بتصميم مسطح مع معدل تحديث 60Hz.

تستعد العملاق الكوري للإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف Galaxy Note20 خلال شهر أغسطس، حيث تقدم سامسونج هذا العام الإصدار الرئيسي Galaxy Note20، إلى جانب هاتف Galaxy Note20 Plus وأيضاً Galaxy Note20 Plus 5G.

في تغريدة نشرت عبر Ice universe على تويتر اليوم، أشير إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy Note20 بشاشة مسطحة بدقة عرض 1080 بيكسل، مع معدل تحديث 60Hz.

أيضاً من المتوقع أن تدعم الإصدارات الأعلى معدل تحديث 120Hz، لذا يبدو أن سامسونج تقدم الإصدار الرئيسي من السلسلة بشاشة مسطحة ومعدل تحديث أقل لدفع المستخدمين لإختيار الإصدارات الأعلى.

ولقد قدمت سامسونج سلسلة هواتف Galaxy Note 10 خلال العام الماضي بنفس الإستراتيجية، حيث جاء الإصدار الرئيسي Note10 بقدرة أقل في البطارية، مع شاشة أصغر بجودة عرض FHD بلس، كما تتضمن ذاكرة عشوائية أقل، وإعدادات أقل في الكاميرة الخلفية مقارنة بهاتف Galaxy Note 10 Plus.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن الإصدارات الأعلى من سلسلة هواتف Galaxy Note20 ستتضمن شاشة منحنية ، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في حدث سامسونج القادم في شهر أغسطس، الذي تقدم فيه أيضاً إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي Galaxy Fold 2 مع هاتف Galaxy Z Flip 5G.

المصدر

تعليقات