هذا المشهد من ريد ديد ريدمبشن 2 ربما يكون الاكثر واقعية في تاريخ العاب الفيديو

ربما لاحظتم تغطيتنا الخاصة بالمشاهد التي تظهر قوة وواقعية لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 خلال الايام الماضية وهذا يأتي ضمن تقديرنا للجهود الكبيرة التي وضعها المطورين في اللعبة لاعطائها واقعية في ادق التفاصيل ومن باب مواصلتنا لهذه المهمة معكم جلبنا لكم اليوم مشهد جديد ملتقط من داخل اللعبة ربما يكون المشهد الاكثر واقعية نراه في لعبة فيديو.

يعد النسر الأصلع أحد أكثر الطيور المميزة الموجودة في قارة أمريكا الشمالية وهو طائر جارح وهو ايضا الشعار الوطني للولايات المتحدة منذ عام 1782. من المرجح أن يكون من السهل على اللاعبين ملاحظة النسور الصلعاء في عالم ريد ديد ريدمبشن 2 الضخم، لكن لا يزال لدى هذه المخلوقات الرائعة نصيبها من السلوكيات الواقعية التي يجب مراقبتها.

تمكن المستخدم h1888 عبر موقع تمكن Reddit من التقاط مقطع فيديو مذهل لنسر أصلع ينقض على أرنب بطريقة واقعية، ويطارد الثدييات الصغيرة عبر الثلج ويحمل فريسته في مخالبه ويذهب بها بعيدا. يبلغ طول المقطع حوالي 8 ثوان يظهر لنا مشهد انقضاض النسر على فريسته والتقاطها من ثم العودة إلى السماء بشكل سريع.

RDR2 x National Geographic from reddeadredemption

في الحياة الواقعية، غالبًا ما تتواجد النسور الصلعاء بالقرب من البحر، تصطاد الأسماك بأقدامها الخشنة تأكل أيضًا الحيوانات الصغيرة مثل الأرانب والسناجب ومن الممكن ان نرى مثل هذا المشهد على قناة ناشيونال جيوغرافيك وربما بعد حصول اللعبة على تحديث DLSS الجديد على الحاسب فمن المحتمل ان نرى المزيد من المشاهد الاكثر واقعية.

هذا المشهد جذب الكثير من عشاق اللعبة على المنتدى المذكور حتى بدأ الكثير بالتفاعل مع الفيديو ومشارك مشاهد اخرى لنسور وهي تنقض على مخلوقات صغيرة مثل الافاعي والسناجب وغيرها.

هل صادفت انت احد المشاهد الواقعية في عالم لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 التي لفتت انتباهك وانت تلعب اللعبة؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A