واجهة مستخدم Office الجديدة من Microsoft متاحة الآن للمختبرين

تقوم Microsoft أيضًا بجعل كل شيء في Office تقريبًا. بدأت Microsoft في اختبار تصميم اوفيس الجديد. قام صانع البرامج في الأصل بإضافة تغييرات التصميم الخاصة به في اوفيس العام الماضي قبل الكشف الشهر الماضي عن أن واجهة مستخدم اوفيس الجديدة مصممة لتلائم نظام التشغيل ويندوز 11 المعاد تصميمه. يمكن لمشتركي اوفيس Insider الآن الوصول إلى واجهة المستخدم الجديدة للاختبار قبل أن تكون متاحة لجميع مستخدمي مايكروسوفت 365 في وقت لاحق من هذا العام.

واجهة مستخدم Office الجديدة من Microsoft متاحة الآن للمختبرين

تغييرات Office من شركة Microsoft

التغييرات الرئيسية هي نظرة مستديرة على شريط اوفيس، مع تعديلات طفيفة على بعض الأزرار في Word و Excel و PowerPoint و Outlook. قامت مايكروسوفت في الأصل بإجراء تغييرات أكثر دراماتيكية على واجهة مستخدم اوفيس الخاصة بها ، والتي تضمنت الانتقال نحو المزيد من شريط الأوامر بدلاً من واجهة الشريط التقليدية.

يبدو ، في الوقت الحالي على الأقل ، أن مايكروسوفت تقوم تدريجياً بإدخال تغييرات طفيفة على تصميم اوفيس الخاص بها بدلاً من التخلص من واجهة الشريط بالكامل. لا تزال مايكروسوفت تعمل على الأمر الذي سيُشاهد في النهاية استبدال واجهة شريط اوفيس بشريط أدوات يمكن إلغاء إرسائه لتعويم الإجراءات القريبة التي تتخذها في المستندات.

واجهة مستخدم Office الجديدة من Microsoft متاحة الآن للمختبرين 1

متي تخرج تغييرات Office لجميع المستخدمين ؟

نتوقع ظهور هذه التغييرات على الويب وإصدارات الأجهزة المحمولة من Office أولاً ، قبل أي إصلاحات مهمة في التصميم لإصدارات جهاز الكمبيوتر الرئيسية من Word و Excel و PowerPoint و Outlook. قالت مايكروسوفت العام الماضي أن هذه التغييرات قد تستغرق عامًا أو عامين حتى يتم طرحها ، لذلك بدأنا فقط في رؤية التغييرات الأولى في الوقت المناسب لنظام التشغيل ويندوز 11 في الوقت الحالي.

واجهة مستخدم Office الجديدة من Microsoft متاحة الآن للمختبرين 2

تتوفر واجهة مايكروسوفت اوفيس المحدثة هذه للمختبرين على كل من ويندوز 10 و ويندوز 11. ستحتاج إلى أن تكون جزءًا من مجموعة اوفيس Insiders وأن يتم تعيينها لتلقي تحديثات القناة التجريبية في إعدادات اوفيس. بمجرد التحديث ، سيتيح لك رمز مكبر الصوت الموجود أعلى أي تطبيق من تطبيقات اوفيس التبديل بين تشغيل واجهة المستخدم الجديدة أو إيقاف تشغيلها.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم