واقعية حركة المياه في Horizon Forbidden West استغرقت سنوات..

خلال موجة المعلومات التي بدأت تصل الى الانترنت حول لعبة Horizon Forbidden West كشف المطورين مؤخرا عن الوقت الذي استغرقوه من اجل معالجة الماء في اللعبة واعطائها مظهر الواقعية الى ابعد حد.

لعل الاستعراض الاخير للعبة Horizon Forbidden West كشف لنا عن مدى القفزة الكبيرة التي حققها فريق التطوير في مستوى معالجة الرسومات والمؤثرات البصرية لتجعل اللعبة تبدو بهذه الروعة التي تبهر كل من يشاهدها ولكن الشيء الذي لفت انتباه الكثير كانت جودة معالجة الماء في اللعبة والتي تعكس الواقعية سواء في حركة التموجات او تفاعلها مع الشخصية, وقال ماثيجس دي جونج، مخرج لعبة هورايزون فوربيدن ويست في مقابلة جديدة مع موقع GQ:

أمضى مهندسونا وقتًا لا يُصدق في تقنيات عرض المياه والأمواج. ربما أمضوا سنوات في ذلك وهناك الكثير من التفاصيل التي يمكننا وضعها في أنقاض سان فرانسيسكو الضخمة. لا أعتقد أن الكثير من الناس قد لاحظوا ذلك ولكن تم معالجة كل غصن على حدة في عالم اللعبة حتى خيوط الطحالب الفردية التي تتخلل أنقاض كاليفورنيا.

في Horizon Forbidden West تترك بطلة اللعبة “الوي” المنطقة التي كانت تقيم فيها في الجزء السابق Zero Dawn لتنطلق في رحلة غربًا إلى كاليفورنيا وهذا هو السبب في أن دي جونج يتحدث عن تقنية الأمواج ومعالجة حركة المياه التي تأخذ جزء كبير من عملية التطوير حيث تغطي المياه جزء كبير من خريطة العالم المفتوح للعبة على الساحل الغربي لأمريكا.

صورة توضح حركة المياه في الجزء الاول والثاني

شيء جميل خاصة ان “الوي” اصبحت الان تمتلك القدرة على الغوص تحت الماء وهذه الخاصية لم تكن موجودة في الجزء الاول وايضا هذه سيفتح امام اللاعبين تحديات جديدة بمواجهة المزيد من الاعداء تحت الماء خاصة ذلك التمساح الالي الذي لا نعلم كيف ستكون المواجهة معه وايضا ماهي المهارات الخاصة التي ستتمكن بطلة اللعبة من تنفيذها تحت الماء.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على جهازي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ولكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد حيث اكدت سوني لنا ان عملية التطوير في مراحلها الاخيرة ولكن لا ضمانات قوية حول اطلاق اللعبة خلال هذا العام وان حدث ذلك سيكون خلال الشهور الثلاثة الاخيرة من هذا العام.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A