يبدو أنّ تحديث بلايسيتشن 5 الجديد أصلح مشكلة صوت القرص المزعجة لكن ليس جذرياً..

بلايستيشن 5 صدر في نوفمبر العام الماضي وتمكن من بيع أكثر من أربعة مليون نسخة مع إنتهاء العام ولكن واجه اللاعبين العديد من المشاكل التي تطرقت لنا سوني على مر الأشهر. البارحة حصل الجهاز على أول تحديث كبير له حسّن من تجربة المستخدم وأصلح مشكلة الـ HDR التي إشتكى منها اللاعبون سابقاً. على ما يبدوا، التحديث الجديد أصلح مشكلة مزعجة أُخرى.

مِنذُ صدور الجهاز والعديد من اللاعبين يشتكون من صوت القرص عندما يكون داخل الجهاز حيثُ يصبح صوته عالي ومزعج. بعض اللاعبون وفقاً لموقع VGC قالوا أنّ هذه المشكلة تحدث كل ساعة تقريباً والبعض عانى منها كل ربع او ثلث ساعة. سوني لم تحدثنا عنها بتحديثها الأخير ولكن عدة لاعبين أخبرونا أنّ التحديث الجديد قام بحل المشكلة ولم يعد الصوت المزعج من الأقراص مشكلة.

أحد اللاعبين على موقع ريديت كتب: “يمكنني أن أؤكد أنّ هذه المشكلة الغبية تم حلها من قبل سوني”. لاعب آخر على منتدى ResetEra أخبرنا أنّ المشكلة لم تنحل بشكل إنما الصوت أصبح أهدأ مما سبق. موقع Push Square أيضاً المختص في المنصة لاحظ الاختلاف وأكدّ أنّ المشكلة لم تنحل بشكل كامل أيضاً ولكنها أصبحت أقل إزعاجاً.

من الجيد أن نرى مشاكل بلايستيشن 5 تنحل وحدة تلو الأُخرى ونتمنى أن تركز سوني على إصلاح الجهاز أكثر في الأيام المقبلة. للإطلاع على أهم ما تم إضافته بالتحديث الجديد، اضغط هنا.

هل واجهتم مشكلة صوت القرص المزعج على أجهزة بلايستيشن 5 الخاصة بكم وهل لاحظتم فرق بعد التحديث؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا