يبدو اننا سنشهد تحالف قوي بين Netflix Game و PlayStation قريباً..

يبدو ان خدمة Netflix Game للالعاب ليست بعيدة عن موعد الإعلان عنها رسميا والذي سيجعل شبكة الأفلام والمسلسلات العالمية تدخل الى مجال العاب الفيديو لاول مرة ولكن يبدو أيضا انه هناك تعاون مباشر مع علامة PlayStation من اجل اطلاق خدمتها الجديدة هذه.

من خلال احد المنبشين في الملفات والذي تمكن من الوصول الى ملفات تطبيق Netflix والعثور على الكثير من الدلائل التي تشير الى الخدمة الجديدة والتعاون مع سوني حيث تم العثور على صورة ثلاثية الابعاد لما يبدو انها وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 بالإضافة الى صورة خاصة بلعبة Ghost of Tsushima وشعار لقرش واخير الشعار الرسمي للخدمة والذي سيكون على شكل حرف N باللون الأحمر بجواره كلمة Game.

ربما ستكون سوني الشريك الأول لشبكة Netflix لأطلاق خدمتها الجديدة وهذه الصورة للعبة Ghost of Tsushima ربما تشير الى ان الخدمة ستوفر من خلالها إمكانية الوصول ولعب بعض العاب PlayStation بجانب ان الخدمة ستكون متوافقة بشكل كامل مع وحدة التحكم DualSense الجديدة.

حسب المصدر فصورة القرش تشير الى اسم الخدمة الداخلي في الوقت الحالي حيث يطلق عليها بين المطورين وشركات الطرف الثالث اسم Shark.

في أبريل الماضي، وافقت Netflix على صفقة ترخيص أمريكية لعدة سنوات تمنحها حقوق حصرية لاستضافة وعرض أفلام Sony Pictures Entertainment (SPE) بعد انتهاء المهلة للعرض المسرحي والمنزلي, وبناءً على هذه الصفقة، تمنح الاتفاقية العملاق البث التلفزيوني الحصرية المطلقة لبث أفلام SPE بدءًا من قائمة أفلام 2022 بما في ذلك فيلم Uncharted القادم.

ولكن يبدو ان هذا التعاون لن ينحصر على الافلام فقط وسنرى انه سيمتد قريبا ليتضمن ايضا العاب PlayStation كذلك ولكن علينا التروي بعض الشيء وانتظار الاعلان الرسمي الذي نتوقع ان يتم في وقت قريب.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول مدى التعاون بين Netflix وعلامة PlayStation في هذا المجال وهل سنرى نجاح لخدمة Netflix Game بفضل هذا التعاون؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A