يبدو اننا لن نرى اي لعبة جديدة من اكتفجن قريبا والسبب هو Call Of Duty..

يبدو ان شركة اكتفجن تعاني داخليا وبدأت فعليا بتطبيق قوانين جديدة, تقول الاشاعات أن الشركة تعاني مع تطوير الجزء الجديد من سلسلة Call Of Duty الذي من المفترض له ان يصدر هذا العام, مع هذه المعاناة قررت الشركة وفقا لاحدى المصادر بأن تجعل جميع استديوهات التطوير لديها يعملون على هذا الجزء وبالتالي لن نرى اي لعبة جديدة من الشركة بسببه.

ليس هذا فقط, بالاضافة الى العمل على جزء جديد من سلسلة Call Of Duty ستقوم هذه الاستديوهات بدعم لعبة Warzone الحالية, فقد استدعت اكتفجن اخر استديوهاتها التي لا تمتلك خبرة ابدا في تطوير العاب FPS للعمل على هذه الاخيرة وهو استديو Toys For Bob الذي عمل على لعبة Crash Bandicoot It’s About Time وايضا اطلق ثلاثية Spyro في الجيل الماضي, عبر حسابه في موقع تويتر اكد بأنه سينطلق للعمل على سلسلة COD لاول مرة في تاريخه وهذا يعني اننا لن نرى اي لعبة جديدة منهم قريبا.

الاشاعات تقول بأن اكتفجن تفكر في اطلاق الجزء الجديد القادم من السلسلة على الجيلين الحالي والماضي بجانب توسيع دعم طور الباتل رويال Warzone وهذا الامر بحد ذاته يشكل ضغط كبير جدا عليهم وهو سبب اخر لاستدعاء جميع استديوهات الشركة للعمل على السلسلة وكل جديدها, فهل هذه هي السياسة الجديدة للشركة يا ترى خصوصا في ظل الظروف الحالية بحسب توقعاتكم..؟

ايضا علمنا مؤخرا من خلال احد المطورين في شركة اكتفجين بأن الاعلان عن لعبة Call Of Duty 2021 قد يتأخر عن الموعد المعتاد من كل عام بسبب انشغال جزء كبير من فريق التطوير على طور Warzone بينما يستمر العمل باستماته على الجزء الجديد من السلسلة.

سننتظر قادم الايام التي ستكشف لنا عن كل ما هو جديد, لدينا الان اكثر من 5 استديو تعمل على جزء جديد من السلسلة وتدعم الالعاب الحالية منها, فما الذي ننتظره ونتوقعه منهم..!



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا