يبدو ان حصرية السيريس اكس The Medium قادمة قريباً الى بلايستيشن 5..

ظهرت بعض الشائعات التي ترجح صدور لعبة The Medium على اجهزة بلايستيشن 5 في المستقبل القريب بعد ان صدرت اللعبة بشكل حصري على جهاز اكسبوكس سيريس اكس في مرحلة اطلاق الجهاز ولكن يبدوا ان هذه المؤشرات بدأت تتزايد مع هذا التسريب الجديد.

اليوم تم رصد ظهور لعبة The Medium على موقع التصنيف العمري الامريكي ESRB يظهر بأن اللعبة قادمة الى منصة بلايستيشن 5 دون وضع اي تاريخ او فترة زمنية.

ظهور اللعبة على منصة التصنيف العمري المذكورة يوحي بأننا قد نحصل على موعد اطلاق قريب جدا ولا نعلم ما اذا كنا سننتظر حتى بدء فعاليات معرض E3 2021 الاسبوع القادم ام سنحصل على موعد قبل ذلك على ان يتم استعراض اللعبة خلال فعاليات المعرض!!

صورة شاشة من موقع ESRB

يذكر اننا قد حصلنا على تلميح واضح من مطوري اللعبة في وقت سابق من هذا العام بأن اللعبة قد لا تكون حصرية دائمة لاجهزة السيريس اكس وانها قد تصدر على منصة بلايستيشن 5 في وقت ليس بعيد هذا ما ظهر في رد  جاسيك زيوب منتج اللعبة في استيديو Bloober Team من خلال مقابلة خاصة مع موقع VG247 حيث كان رده متوقع وهو انهم يركزون في الوقت الراهن على اطلاق نسخة الاكسبوكس والحاسب الشخصي ولكنه لم ينفي اي شيء يتعلق بوصول اللعبة في وقت ما الى جهاز بلايستيشن 5.

تعد لعبة The Medium من العناوين التي تختبر قوة اجهزة الجيل الجديد حيث انها تسمح للاعبين برؤية عالمين مختلفين في وقت واحد وحل الألغاز باستخدام هذه الآلية الفريدة, اي بمعنى اخر ان اللاعب يتحكم في نفس اللحظة بلعبتين منفصلتين ولكن ترابط حل الالغاز وكشف قصة اللعبة متزامن بين العالمين.

هذه الخاصية جعلت فكرة اطلاق اللعبة على منصات الجيل الماضي امر مستحيل وقد ظهرت اللعبة بشكل رائع على منصة اكسبوكس سيريس اكس ولكن لم يتم الكشف عن المبيعات التي على ما يبدو لم تكن مرضية وهذا مؤشر واضح لاطلاق اللعبة على المزيد من المنصات منها منصة بلايستيشن 5 التي تمتلك قاعدة جماهيرية تبلغ اكثر من ضعف من يمتلكون اجهزة السيريس اكس واس حسب اخر الاحصائيات.

هل تعتقد ان لعبة The Medium ستحقق نجاح جديد عند اطلاقها على جهاز بلايستيشن 5؟ ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد…

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A