يبدو ان حصرية بلايستيشن Final Fantasy VII Remake قادم الى الحاسب الشخصي..

يبدو ان شركة سوني تأخذ موضوع اطلاق حصرياتها على منصة الحاسب الشخصي على محمل الجد, فبعد اشاعة اطلاق لعبة Uncharted 4 الى ذات المنصة ها هي الان اشاعة اخرى تقول بأن Final Fantasy VII Remake سيصدر على ذات المنصة يرافقه عنوان اخر هو ريماستر لعبة Alan Wake التي اشيع عنها في السابق, فهل تكون الاشاعة صحيحة خصوصا مع الاثبات التي سنطلعكم اياه ادناه يا ترى.

موقع Gematsu يقول بأن ريميك لعبة Final Fantasy VII ريماستر لعبة Alan Wake ظهرا على متجر Epic كأيقونات تقول بأن كلا اللعبتين ستصدران قريبا على منصة الحاسب الشخصي, هذه الأيقونات استطاع منبشي الملفات الحصول عليها كما تشاهدون الصور ادناه لاسماء هذه العناوين.

رغم ان سوني لا تمتلك حقوق تطوير لعبة Final Fantasy VII Remake المملوكة في الاساس لشركة سكوير انكس ولكن كان بالامكان لسوني التمسك باللعب لتكون حصرية دائمة لمنصاتها ولكن يبدو انها ستتخلى عنها بعد مدة طويلة تقارب العام من توفيرها على جهاز بلايستيشن 4.

ايضا من المصدر نفسه نرى ان نسخة ريماستر من لعبة Alan Wake التي تحدثت عنها التسريبات والشائعات سابقاً يبدو انها ستصبح حقيقة ان صحت هذه المعلومات ولكن سننتظر المزيد من الوقت لنحصل على تأكيدات حول الامر.

في تصريح سابق, قال فل سبنسر منزعجا من اطلاق سوني بحصريات على منصة الحاسب ان شركة مايكروسوفت هي الاولى والسباقة دائما لاطلاق العابها على هذه المنصة مشيرا الى ان نية سوني في فعل هذا الامر اتت متأخرة جدا خصوصا وان اطلاق كبرى حصرياتها على منصة الحاسب يزيد بشكل كبير من ارباحها وكذلك يدفع اللاعب لشراء اللعبة مرتين على منصتين مختلفتين وهذا امر سلبي قاله سبنسر ايضا وهو صحيح تماما.

تقول التسريبات ايضا ان لعبة فاينل فانتسي قد تصدر على منصة الحاسب في العاشر من شهر ديسمبر (12) القادم لهذا العام بالاضافة الى العنوان المرافق وربما ايضا نشاهد حصريات اخرى تصدر للمنصة مثل سلسلة Uncharted ولعبة God Of War, هل تعتقدون بأن الحلم سيصبح اخيرا حقيقية للاعبي هذه المنصة ومنتظري حصريات سوني..؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A