يبدو ان لعبة Back 4 Blood ستتوفر عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول للاطلاق

تسريبات تصل الى الانترنت تكشف بأن لعبة Back 4 Blood قد تصدر على خدمة Game Pass من اليوم الاول لاطلاقها في اكتوبر من هذا العام ولكن تم حذف هذه التسريبات فورا.

في وقت سابق تم إستعراض لعبة إطلاق النار التعاونية بطابع الرعب والزومبي Back 4 Blood من قبل الاستديو الجديد Turtle Rock الذي قام في الماضي بتطوير لعبة الزومبي وإطلاق النار Left 4 Dead حيث قام بفض شراكته مع شركة Valve في عام 2011، ثم عمل بعدها على تطوير لعبة Evolve التعاونية التي لم يحالفظها الحظ بنفس النجاح والشهرة التي حققتها لعبتهم الأولى، ولكن في الوقت الحالي يبدو بأن عمله على لعبة Back 4 Blood سيكون طريق العودة للشهرة والنجاح على مستوى ألعاب إطلاق النار التعاونية والزومبي.

ستحتوي اللعبة على طور قصة تعاوني تستطيع لعبه وحدك أو من خلال إنضمام أربعة من أصدقائك اللعب مع بعضكم وإتمام مراحل القصة،. بالإضافة الى أنه يمكنك اللعب كذلك لعب طور اللعب التنافسي “لاعب ضد لاعب” وإختيار فريقك الـ Cleaner أو Ridden الذي يتميز كل منهم بقدرات وأسلحة خاصة بهم.

أحد رواد منصة مجتمع Reddit لاحظ من خلال التفاصيل على إحدى فيديوهات لعبة Back 4 Blood عبر يويتوب بأنها ستتوفر خلال اليوم الأول من إطلاقها على خدمة مايكروسوقت Xbox Game Pass على وحدات التحكم والحاسب الشخصي وسرعان ما تم إخفاء التفاصيل على الفور، ومن المحتمل للغاية أن يعلن عن ذلك خلال مؤتمر E3 الذي سيبدأ مساء اليوم السبت.

COMING TO XBOX AND PC GAMEPASS DAY 1!!! from Back4Blood

وفقاً للصفحة الرسمية للعبة Back 4 Blood على متجر Steam، ستدعم اللعبة اللعبة العربية بشكل كامل عبر النصوص والحوارات فقط، على الرغم من أنّ Back 4 Blood لا تركز على الحورات والحبكة القصصية بشكل كبير، وستصدر اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، وإكسبوكس وان واكسبوكس سيريس إكس/أس والحاسب الشخصي في تاريخ الثاني عشر من أكتوبر 2021، ويبلغ سعر اللعبة على متجر ستيم 60 دولار أمريكي.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A