يبدو ان لعبة BioShock 4 ستكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5..

ما زال الوقت مبكرا جدا للحديث عن موعد اطلاق لعبة BioShock 4 التي تأكد بأنها ستقبع تحت التطوير لمدة طويلة, لكن على ما يبدو سوني بدأت تطارد اللعبة ليجعلها حصرية دائمة على جهاز بلايستيشن 5 او مؤقتة على الاقل وحتى الان شركتها الناشرة 2K لم تفصح بعد عن اي تعاون يذكر بينها وبين العملاقة اليابانية.

خلال احدى حلقات البودكاست لقناة تدعى Xbox Era المضيف فيها ويدعى Nike Baker تحدث بأنه سمع عن اكثر من مصدر يقول بأن سوني بدأت بملاحقة لعبة BioShock 4 لجعلها حصرية على جهاز بلايستيشن 5 بأي طريقة كانت والسبب يكمن في قاعدة السلسلة الجماهيرية التي قد تجذب لاعبين جدد الى سوني, فهل يمكن ان يحدث هذا التعاون الاول من نوعه..؟

يقول Baker وبحسب رأيه الشخصي ان هذا النوع من التعاون قد يحدث فعلا خصوصا وان شركة سوني تعرض مبالغ خيالية لتجعل مختلف العناوين حصرية على اجهزتها كذلك قال ان شركة 2K معجبة بالجهاز وقدراته وخصائص ذراعه DualSense بشكل كبير لذلك هذا التعاون يبقى محلقا في الأفق ووارد الحدوث لم لا..

يذكر ان سوني قد كشفت مؤخراً انها وضعت ميزانية ضخمة لدعم توسيع ترسانة العاب أجهزة بلايستيشن خلال المرحلة القادمة خاصة جهاز بلايستيشن 5 الذي وعدت بان يحصل على اكبر مكتبة العاب في تاريخ عائلة بلايستيشن وذلك من خلال استيديوهات الطرف الاول وايضا التعاون مع الطرف الثالث.

اخيرا وبالنسبة لموعد اطلاق اللعبة فإنها ما زالت بعيدة للغاية خصوصا وان الشركة الناشرة قد اكدت في اخبار سابقة بأن اللعبة سيطول انتظارها من قبل اللاعبين نظرا الى ان المطورين سيأخذون وقتهم الكامل في العمل على اللعبة ونتحدث هنا عن موعد اطلاق قد يكون بعد عام 2022, على اية حال ما هو رأيكم بفكرة صدور اللعبة بشكل حصري على جهاز سوني الحالي..!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A