يمكنك الآن الحصول على ألعاب مجانية من إيبيك لوقت محدود، تعرّف عليها هنا..

يوم خميس جديد يعني موعد توفّر ألعاب مجانية جديدة على متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على Bridge Constructor The Walking Dead و Ironcast وهذا الأسبوع نتنتظركم لعبتين أيضاً.

اللعبة الأولى هي Offworld Trading Company الاستراتيجية التي تدور أحداثها عندما تم استعمار كوكب المريح وبدأت المؤسسات العملاقة بالتصارع للسيطرة على هذا السوق الجديد. تأتي لنا اللعبة من استديو Mohawk Games الذي يعمل به سورين جونسون، كبير مصممي لعبة Civilization IV المحبوبة ومن نشر Stardock Entertainment. متوسط تقييمات اللعبة هو 81 من 100 بناءً على أكثر من 20 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

اللعبة المجانية الثانية لهذا الأسبوع هي Obduction التي من نوع مغامرات وألغاز ومن تطوير استديو Cyan المعروف من لعبة Myst. بعد أن تم اختطافك بعيداً عبر الكون، تجد نفسك في مشهد غريب محطم مع قطع غريبة من الأرض. استكشف، واكشف الأسرار، وحل الألغاز، وابحث عن طريقة لتعود إلى المنزل. متوسط تقييمات اللعبة هو 72 من 100 بناءً على 37 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

ما رأيكم في ألعاب إيبيك المجانية لهذا الأسبوع؟ إن أعجبتكم Offworld Trading Company، يمكنكم الحصول عليها عبر الضغط هنا للتوجه إلى موقع متجر ألعاب إيبيك وإضافتها لمكتبتكم للأبد، وإن أعجبتكم Obduction، يمكنكم الضغط هنا لفعل ذات  الشيء.

سينتهي العرض على كلا اللعبتين في الثاني والعشرين من يوليو الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وحينها ستقدم لنا شركة إيبيك ألعاب مجانية أُخرى وهي لعبة التصويب وحرب العالمية Verdun ولعبة Defanse Grid: The Awakening المجانية. كما دائماً، سنذكركم عندما يحين موعدهما.

الآن أخبرونا، ما رأيكم في Offworld Trading Company و Obduction؟ هل تخططون للعبهما؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A