يمكنك لعبة GTA V على الهواتف الذكية ابتدأ من غدا, نوعا ما..

مؤخرا اعلنت مايكروسوفت عن عودة لعبة GTA V الى مكتبة العاب Game Pass حيث ستكون متاحة للعبة بشكل كامل على اجهزة اكسبوكس ولكن الجديد هذه المرة ان اللعبة ايضا ستكون متاحة للعب من خلال اجهزة الهواتف الذكية ولكن كيف ذلك؟

هذه المرة ستكون اللعبة متاحة ايضا لمشتركي خدمة xCloud السحابية والتي تتوفر على العديد من الاجهزة من ضمنها الهواتف الذكية لذلك اذا كنت تمتلك اشتراك في الخدمة من خلال Game Pass Ultimate فسوف تتمكن من الوصول الى مكتبة العاب مميزة ستكون لعبة GTA V من ضمنها ابتدأ من يوم غدا الخميس 8 ابريل الجاري.

خدمة xCloud تتيح للمشتركين بالوصول الى مكتبة العاب ضخمة تتضمن العديد من العناوين المميزة مثل Arkham Knight و Forza Horizon 4 و The Witcher 3: Wild Hunt وغيرها والان ستنضم اليها لعبة GTA V بجانب توفرها لمشتركي Game Pass على منصات اكسبوكس.

هذا الاعلان ياتي بالتزامن مع كشف سوني عن العاب بلايسيتشن بلس المجانية لشهر ابريل والتي تتضمن عدد من العناوين المميزة من ضمنها لعبة Oddworld: Soulstorm التي اصبحت متاحة من يومها الاول للتحميل على اجهزة بلايستيشن 5 بجانب لعبة Zombie Army 4: Dead War التي حصلت على تحديث لدعم قدرات الجيل الجديد ويبدو ان مايكروسوفت تريد ان تجاري سوني بجلب المزيد من العناوين الكبيرة الى خدماتها المدفوعة حيث ستكون لعبة Zombie Army 4: Dead War ايضا متاحة غدا على خدمة Game Pass.

للاسف حتى الان لا يوجد دعم مباشر لخدمة xCloud في منطقة الشرق الاوسط ولكن مايكروسوفت وعدت بأن تقوم بتوسيع نطاق انتشار الخدمة في المزيد من الاقطار حول العالم من ضمنها الدول العربية ولكن حتى الان لا يوجد اي موعد محدد لذلك بينما يمكن استخدام الخدمة من خلال تغير المنطقة في بعض الاجهزة ولكن الامر يتطلب ايضا اتصال جيد بالانترنت.

لا تنسى الاطلاع ايضا على:



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا