يوبيسوفت تُعلن عن تأجيل Rainbow Six Extraction و Riders Republic..

لعنة التأجيلات ما زالت مستمرة في صناعة الألعاب وهذه المرة تصيب لعبتين من يوبيسوفت في ذات الوقت. هذان اللعبتان هما Rainbow Six Extraction أو إغاثة المنتظرة والتي تم تأجيلها سابقاً ولعبة الرياضات المختلفة Riders Republic.

في منشور على مدونة اللعبة الرسمية، أعلنت يوبيسوفت عن تأجيل لعبة Rainbow Six Extractions إلى يناير 2022، كان من المخطط إصدارها في في السادس عشر من سبتمبر المقبل ولكن منتظري اللعبة التعاونية سيتوجب عليهم انتظار عدة أشهر أُخرى. في التصريح كتبَ فريق التطوير:

سنأخذ خلال الوقت الإضافي الفرصة لتحقيق رؤيتنا بالطريقة التي تستحقها في يناير 2022. نحن واثقون من أن هذا سيضمن أن تكون لعبة Rainbow Six Extraction تجربة غامرة وتعاونية ومثيرة شرعنا في إنشائها، وستكون اللعبة التي ستريد لعبها. نتطلع إلى مشاركة المزيد معك قريباً جداً!

بالنسبة إلى لعبة Riders Republic، تم الإعلان عن تأجيلها من الثاني من سبتمبر وإلى الثامن والعشرين من أكتوبر. أيضاً كشفت الشركة عن بيتا قادمة قريباً للعبة. في التصريح، قالت يوبيسوفت:

لضمان قدرتنا على تقديم أفضل لعبة لجميع اللاعبين، اتخذنا قراراً صعباً بتأجيل تاريخ الإصدار من 2 سبتمبر إلى 28 أكتوبر. وسيمنحنا هذا مزيداً من الوقت لتحسين التجربة ومنحك فرصة أخرى لتجربة قبل الإطلاق وتقديم آراء وملاحظات. سيكون لدينا المزيد لمشاركته قريباً، لذا ترقبوا!

ما رأيكم في الألعاب الجديدة التي انضمت إلى قائمة عام 2022؟ هل كنتم متشوقون لتجربة Rainbow Six Extraction و Riders Republic؟ أخبرونا في التعليقات!

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A