يوبيسوفت: Assassin’s Creed Infinity ستبقى ملتزمة بتاريخ السلسلة السردي

كشفت يوبيسوفت مؤخرا عن Assassin’s Creed Infinity التي ستكون بمثابة خطوة جديدة في مسار السلسلة بحيث تقدم محتوى متجدد ومتوسع مع مرور الوقت حيث وصفت اللعبة كخدمة حية عبر الانترنت.

بينما كانت العاب سلسلة Assassin’s Creed تركز على حقبة زمنية واحدة لكل جزء فسوف تقدم لعبة Assassin’s Creed Infinity عدة حقب مختلفة في نفس الوقت بينما ستحصل اللعبة على توسعات يمكنها ان تزيد من الحقب الزمنية التي يمكن للاعبين الوصول اليها واستكشافها اما بشكل فردي او جماعي عبر الانترنت.

خلال حديثه ضمن مكالمة أرباح الربع الأول للناشر يوم الثلاثاء (عبر موقع VGC)، وصف المدير المالي فريديريك دوجيت Infinity بأنها مشروع مثير وطموح في مسار السلسلة, وسيكونوا ملتزمون بالبقاء اوفيا لجوهر AC، وتقديم تجارب سردية عالية الجودة.

تصريحات دوجيت تشير الى ان اللعبة رغم انتهاجها اسلوب جديد لتقديم السلسلة الا انها لن تخرج عن التجربة القصصية التي اعتادت اجزاء السلسلة تقديمها واضاف قائلاً:

فيما يتعلق بمشروع Infinity، فنحن لدينا خطط مثيرة للمستقبل حيث سيكون لديها القدرة على توسيع نطاق وصول العلامة التجارية بشكل كبير مع الحفاظ على تراث Assassin’s Creeds من التجارب السردية الغنية, العنوان ما زال في المراحل الأولى من التطوير وسنشارك المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

اما عن اطار التعاون بين استوديوهات مونتريال وكيبيك للعمل على المشروع اكدت يوبيسوفت انه بدلاً من الاستمرار في تمرير المشاريع بين هذه الاستيديوهات كل على حدى، فسوف يساهم ذلك في مشاركة جميع المواهب الموجودة في استيديوهات يوبيسوفت دفعة واحدة معا لانتاج مشروع اكثر تكامل.

ربما تكون خطة يوبيسوفت هذه المرة الحل الامثل لعلاج الملل المتراكم من تقديم جزء جديد بشكل شبه سنوي في السلسلة بشكل منفصل حيث ستصبح اللعبة بالتوجه الجديد ساحة مفتوحة للاعبين للدخول بشكل فردي او جماعي من اجل الاستكشاف واتمام المهمات وتتبع القصص المختلفة والتمتع بمحتوى متوسع طوال الوقت.

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Infinity ولكن نعلم ان المشروع ما زال في مراحل مبكرة من عملية التطوير وربما ننتظر عدة سنوات حتى موعد اطلاقه.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A