يوبي سوفت تشوقنا لاعلان ضخم غدا الاثنين, هل نرى لعبة Splinter Cell اخيراً!

غدا سيصاب الجميع بالجنون, هذه هي العبارة التي نشرت قبل قليل عبر حسابات يوبي سوفت على منصات التواصل الاجتماعي حيث تستعد الشركة للكشف عن عنوان جديد في عالم Tom Clancy والتوقعات تشير الى جزء جديد من سلسلة Splinter Cell.

هذا الاعلان المفاجئ جعل الجميع يتخبط ويضع جميع الاحتمالات ولكن عبارة ان يصاب الجميع بالجنون مع عالم Tom Clancy ربما يشير الى عودة سلسلة التجسس الشهيرة Splinter Cell التي يطالب بها الجمهور منذ مدة طويلة ورغم وعود الشركة بالعودة الى السلسلة في يوم من الايام الا اننا لم نحصل على عودة للعميل السري سام فيشر الا كضيف في عناوين الشركة الاخرى, فهل ان الاون ليعود عودته الخاصة في جزء جديد من سلسلة التجسس الرائعة.

الاحتمالات ايضا لا تستبعد ان نكون على موعد مع عنوان جديد كليا خاصة مع استخدام عبارة “عنوان جديد” في الاعلان ومن المحتمل أن تكون هذه اللعبة هي “BattleCat” والتي تم تسريبها على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي, وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تستهدف الاجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر، والتي هي حاليًا في المراحل الأولى من التطوير.

وفقا لوثائق مسربة فسوف تجمع لعبة BattleCat بين ألعاب Splinter Cell و Ghost Reckon: Breakpoint و Division في عنوان واحد متعدد اللاعبين من Tom Clancy. تُظهر الصور التي تم تسريبها مؤخرًا Echelon من Splinter Cell كشخصيات قابلة للعب بالإضافة إلى ذئاب Breakpoint و The Division’s Cleaners and Outcasts.

في كل الاحوال غدا في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة سيتم الكشف عن العنوان الجديد لذلك كونوا معنا في تغطيتنا الخاصة خلال الساعات القادمة وحتى موعد الكشف عنها, وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول طبيعة هذا العنوان الجديد؟



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A