Computing Category
Games Category

4 خدع في واتساب لم تكن تعرفهم

خدع واتساب

مما لا شك فيه أن منصة واتساب هي واحدة من أكثر المنصات شهرةً عالمياً ومحلياً.

يستخدم المنصة يومياً الملايين من المستخدمين في مختلف بقاع العالم لمختلف الأمور سواءً كانت للتواصل من أجل العمل أو ربما مجرد التواصل الاجتماعي وتقوية الروابط الأسرية.

واتساب وشركتها الأم فيس بوك يعرفان هذا جيداً ولهذا يستمران بتقديم الكثير من المميزات المختلفة والمتنوعة في التحديث تلو التحديث، ربما تصدر بعض التحديثات والخواص الجديدة التي تجهلها أو تمر مرور الكرام دون أن يكتشفها العالم.

إليكم الآن مجموعة من الخدع السرية في واتساب لم تكن تعرفها مسبقاً وستغير طريقة استخدامك للبرنامج.
  • جعل الرسائل تختفي تلقائياً :

واتساب

هذه الخاصية تجعل الرسائل تختلفي تلقائياً بعد مدة زمنية ويتم مسحها بشكل تلقائي بعد انقضاء هذه المدة، بالطبع لا ننصح باستخدام هذه الخدعة مع رسائل العمل أو الرسائل الشخصية للغاية ولكنها طريقة لإخفاء بعض الرسائل أو حماية نفسك من الإدانة من بعض الرسائل.

الخاصية لازلت في بدايتها ولكنها ستعمل على إزالة الرسائل من دردشات واتساب الخاصة بك بعد مدة زمنية تصل إلى 7 أيام تقريباً .

لتتمكن من تفعيل هذه الخاصية قم بالدخول إلى خصائص Whatsapp الخاصة بالمحادثة التي ترغب في إزالتها ثم في الجزء الأعلى من الإعدادات ستجد أمامك كلمة Disappearing Messages قم بتشغيل الخاصية ووضعها على وضع ON.

  • تغيير خلفية دردشات واتساب :

4  خدع في واتساب لم تكن تعرفهم 1

تعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق المختلفة لتخصيص محادثات الواتس اب الخاصة بك لكل شخص ولكل مجموعة عمل معينة لتجعل لهم خلفية خاصة.

 كيفية فتح حسابين واتساب whatsapp على جهاز واحد

لتقوم بهذا الأمر قم بالضغط على الزر على شكل الترس الذي يدخلك إلى Settings قم باختيار Chats ثم قم بالضغط على Chat Wallpaper وهذا سيفتح لك الشاشة الموجودة بالأعلى.

يمكنك من خلال هذه الشاشة اختيار الخلفية إما من الصور الموجودة مسبقاً داخل البرنامج أو من خلال مكتبة الصور الخاصة بهاتفك.

  • تعديل الخط ليصبح غليظاً أو مائلاً أو مشطوب بخط :

4  خدع في واتساب لم تكن تعرفهم 2

يمكنك أن تجعل رسائل واتس اب الخاصة بك ممتعة أكثر وتغير شكل الخط الخاص بك، مع الأسف هذا التغيير محدود قليلاً حيث يمكنك أن تجعل الخط غليظاً أو مائلاً أو تضع خطاً فوق بعض الكلمات.

كما ترى في الصورة بالأعلى بالطبع هذه هي التعديلات التي يمكنك القيام بها.

لتجعل الخط غليظاً Bold كل ما عليك فعله هو وضع علامتي * قبل الكلام وفي نهايته.

أما لتجعل الخط مائلاً قم بوضع علامتي _ قبل الكلام وبعده أيضاً.

أما لتضع خطاً بداخله كما ترى قم بإضافة علامة ~ قبل الكلام وفي نهايته أيضاً .

  • استخدام خط المحادثات السري :

4  خدع في واتساب لم تكن تعرفهم 3

يمكنك تغيير شكل الخط نهائياً في جميع محادثات واتساب بطريقة سهلة للغاية ولكن مع الأسف هذه الطريقة ستطلب منك أن تقوم بتغييره في كل مرة عندما تبدأ بالمحادثة.

لتقوم بهذا كل ما عليك فعله هو إضافة علامات التنصيص العلوية apostrophes  “` أو كما ترى مكانها في كيبورد الايفون بالأسفل :

4  خدع في واتساب لم تكن تعرفهم 4

النتيجة النهائية لهذا الأمر يجعل الخط يظهر كالموجود في الصورة بالأعلى .

بالطبع هناك الكثير من الخدع الأخرى الموجودة ولكن معظمها معروفة وهذه الخدعة بالنسبة لي شخصياً لم أكن أعرفها وكنت مزعجاً جداً لأني ارغب في تجربتها بشكل مستمر.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم

قد يعجبك ايضا