5 تطبيقات لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مرسومة

تطبيقات لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مرسومة ، قد يستغرق الأمر من العباقرة الفنيين ساعات وساعات لإكمال روائعهم الفنية، ولكن يمكنك الآن صنع واحدة في دقائق. بفضل بعض من تطبيقات التعديل على الصور، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لتحويل أي صورة سيلفي أو صورة عادية إلى لوحة فنية مرسومة فورًا. ستسمح لك الفلاتر المذهلة بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط الطلاء. فمن خلال تحويل صورتك عبر أحد هذه التطبيقات، أنت ستثير إعجاب جميع أصدقائك بصورك الجميلة والإبداعية. سواء كنت تستخدمها لصور الملف الشخصي أو مطبوعات الحائط المعلقة في منزلك!. إذًا دعونا نتعرف على هذه التطبيقات الآن واحدًا تلو الآخر.

5 تطبيقات لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مرسومة

في بعض من هذه التطبيقات، وعند تحويل صورك باستخدامها إلى لوحات مرسومة، ستشعل بالفعل كأن من رسمها هو أحد رسامين العالم الخبراء كدافنشي، وغيرهم. لذلك، دعونا لا نفوت فرصة معرفة هذه التطبيقات والبدء في تثبيتها واستخدامها في الهاتف.

1- تطبيق Prisma Photo Editor

تطبيق Prisma Photo Editor

أطلق تطبيق Prisma جنون الفلاتر الخاصة بالنمط الفني لأنه سهل الاستخدام بشكل ملحوظ جدًا في التطبيق. حيث يقوم ببعض الأشياء التي لا تفعلها أي من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. باستخدام تطبيق بريزما، بمجرد اختيار صورة وفلتر معين، سيتم تطبيق الفلتر على الفور ويعرض لك معاينة لصورتك النهائية. يمكنك بعد ذلك تمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين للتعديل على كثافة الفلتر، وذلك من 0 إلى 100 بالمائة. هناك أيضًا خيارات تحرير الصور المعتادة مثل التعرض والتباين والتشبع وما إلى ذلك. يحتوي الإصدار المجاني على الكثير من الفلاتر الرائعة بالفعل. إذا كنت ترغب في فتح أكثر من 300 فلتر آخر، فستحتاج إلى الاشتراك في خطة Premium مقابل 1.99 دولار شهريًا. أو يمكنك البحث عن التطبيق بنسخته المدفوعة مجانًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

2- تطبيق PicsArt Photo & Video Editor

تطبيق PicsArt Photo & Video Editor

إذا كنت تريد القيام بأكثر من مجرد تحويل صورة عادية إلى لوحة فنية مرسومة، فإن تطبيق PicsArt يعد خيارًا رائعًا. يعمل التطبيق كخدمة تحرير صور كاملة ومتكاملة مع إمكانات تحرير الصور الشخصية والفيديو، بل وعمل تخطيطات مجمعة، ومجموعة مختارة من أدوات التجميل والمرشحات الخاصة بالصور. ضمن هذه الفلاتر، ستجد عددًا قليلاً من الخيارات المختلفة التي ستتيح لك تغيير مظهر الصورة المحددة تمامًا إلى مظهر لوحة رسمها فنان بالألوان والدهانات. يمكنك تحرير الصورة بكافة أدوات التحرير المتاحة، وتغيير الفلتر للحصول على فن خالص في دقائق ولربما ثوانٍ معدودة!.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

3- تطبيق PhotoLab

تطبيق PhotoLab

إذا كنت تحب تجربة الفلاتر المضحكة والإبداعية والجميلة، فإن تطبيق PhotoLab: Art Picture Editor هو التطبيق المناسب لك. يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى إضافة القليل من الأشياء الإضافية إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تعتبر سهلة الاستخدام للغاية وستقوم تلقائيًا بإجراء تعديلات مباشرة لك، مثل الاقتصاص، والإشباع وغيرها. من خلال هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تحميل صورتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركتها على منصة مصممة خصيصًا لمشاركة الفن الرقمي. يتوفر التطبيق لهواتف الأندرويد والآيفون، ويمكنكم تحميله من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

4- تطبيق InstaToon

تطبيق InstaToon

لقد طور تطبيق Instatoon معجبين كُثر من خلال توفير منتج عالي الجودة يقدم في الواقع ما تطلبه بالضبط!. يتوفر التطبيق على عدد أقل من أدوات تحرير الصور في هذا التطبيق، حيث يركز بشكل صارم على إنشاء أعمال فنية من صورك. كما وأنه يعتبر واحد من أفضل تطبيقات لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مرسومة لعام 2021. ما عليك سوى تحميل صورة من ألبوم الكاميرا أو التقاط صورة في الوقت الفعلي للبدء في تحويل هذه الصورة إلى لوحة فنية. من هناك، قم بالتمرير عبر قائمة الفلاتر المتاحة حتى تجد المرشح المناسب لصورتك. هناك عدد كبير من خيارات التصفية، بما في ذلك تصميمات الرسومات بالأبيض والأسود واللوحات الزيتية والرسوم الهزلية وغيرها. يمكنك حفظ الصورة  الجديدة كصورة ثابتة أو GIF أو فيديو ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء. للأسف، هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة iPhone.

تحميل التطبيق للآيفون

5- تطبيق GoArt

تطبيق GoArt

تطبيق آخر من التطبيقات الذكية الخاصة بالتعديل على الصور هو تطبيق GoArt. حيث يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا على غرار التطبيقات السابقة في هذه القائمة. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور العادية إلى صور فنية مرسومة بريشة فنان عالمي. على الرغم من أنه ينشئ صورة دقيقة وعالية الجودة، إلا أن ذلك قد يستغرق بضع دقائق للمعالجة، على عكس معظم الخيارات الفورية في غيره من التطبيقات. بمجرد الانتهاء، ستلاحظ وجود علامة مائية على الصورة. يمكنك حفظ العملات الافتراضية في التطبيق لإزالتها، أو الترقية إلى الإصدار المتميز لإزالتها بالكامل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا