Cyberpunk 2077 لن تسمح للاعبين بمهاجمة الأطفال والاعتداء عليهم

9

يؤكد مطور Cyberpunk 2077 CD Projekt RED أن اللعبة لن تسمح للاعبين بمهاجمة الأطفال . تؤكد مقاطع فيديو اللعب التي أصدرها CD Projekt RED أن Cyberpunk 2077 يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان ، لكن هاتين المجموعتين من الشخصيات ستكونان في مأمن من سفك الدماء.
في Reddit ، شارك أحد المستخدمين لقطة شاشة لرسائلهم المباشرة مع حساب Twitter Cyberpunk 2077 الرسمي. عندما سئل عما إذا كان سيتمكن اللاعبون من “قتل الأشخاص ” وكيف يمكن للاعبين التواصل مع Night City “بطرق عنيفة” ، أكد الحساب أن اللاعبين لن يكونوا قادرين على “مهاجمة الأطفال أو NPCs “.
ومع ذلك ، سيكون اللاعبون قادرين على التصرف بقوة تجاه “معظم” الأشخاص الذين يقابلونهم.

سوف تقدم لعبة الخيال العلمي آر بي جي العديد من الطرق لإحداث الفوضى في نايت سيتي ، لذلك من غير المرجح أن ينزعج المشجعون بشدة من هذا. أكدت CD Projekt RED أنه سيكون هناك العديد من أنواع الأسلحة ، ومع ذلك ، بعض المعجبين قالو أنهم يخططون الآن لتطوير Cyberpunk 2077 mod الذي يسمح للاعبين بقتل أي NPC يريدون. في رديت ، قام العديد من الأشخاص بتربية الأطفال الغاضبين والمتقلّبين في The Elder Scrolls V: Skyrim ، بالإضافة إلى شخصيات مثل Ulfric Stormcloak و Jarl of Windhelm. تم إنشاء التعديلات التي سمحت للاعبين بقتل هذه الشخصيات ، لذا لن يكون الأمر مفاجئًا إذا حدث ذلك في Cyberpunk 2077.
قال CD Projekt RED أن Cyberpunk 2077 لن يدعم التعديلات عند الإطلاق.

ستصدر Cyberpunk 2077 في 16 أبريل ، 2020 على جهاز الكمبيوتر ، PS4 ، و Xbox One.

قد يعجبك ايضا
تعليقات