Facebook شركة بقيمة 1 تريليون دولار

اصبح موقع التواصل الاجتماعي Facebook شركة كبيرة للغاية بقيمة 1 تريليون دولار. عندما تسمع ذلك يجب عليك ان لا تتوقف عن الحلم فصاحب هذه الشركة كان لايملك اي شيء وتحول من شخص لا يملك اي شيء الا شخص عنده كل شيء.

Facebook شركة بقيمة 1 تريليون دولار 1

جدول المحتويات

Facebook شركة بقيمة 1 تريليون دولار للمره الاولي بتاريخها

انضم فيسبوك إلى صفوف الشركات التي تزيد قيمتها عن تريليون دولار اعتبارًا من أواخر شهر يونيو. تبلغ القيمة السوقية للشركة 1.008 تريليون دولار وفقًا لـ Yahoo Finance ، مما يضعها فوق خط التريليون دولار للمرة الأولى في تاريخها.

اقرا ايضاً : facebook تُخطط لإطلاق ساعة ذكية في عام 2022

Facebook شركة بقيمة 1 تريليون دولار 2

أقسام شركة  Facebook

من أبرز أقسام شركة  فيس بوك موقع فيسبوك نفسه ، جنبًا إلى جنب مع Messenger ، بالإضافة إلى Instagram و WhatsApp و Oculus. في قائمة شركات التكنولوجيا الأمريكية التي تجاوزت علامة التقييم البالغة تريليون دولار ، يعد فيس بوك هو الوحيد الذي تم تأسيسه في العقد الأول من القرن الحالي ، مما يجعله الأحدث – طالما أنك تحسب من تاريخ بدء Google (الذي كان في عام 1998) ) ، بدلاً من الأبجدية (التي تم إنشاؤها عام 2015).

مؤسس فيس بوك

قام مارك زوكربرج بتأسيس شركة فيسبوك التي تحولت من مجرد فكره صغيره بين مجموعه من الاصدقاء الي صرح عملاق عظيم تجاوز حد التريليون دولار

Facebook شركة بقيمة 1 تريليون دولار 3

خاتمة

تأتي هذه الأخبار جنبًا إلى جنب مع رفض قضية FTC لإلغاء عمليات الاستحواذ على Facebook و WhatsApp ، بعد أن صرح قاضٍ فيدرالي أن FTC لم تقدم أدلة كافية على أن الشركة احتكار.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم