IO Interactive حصل على عروض إستحواذ “مغرية”

إنفصل فريق التطوير IO Interactive عن Square Enix عام 2017 لينتقل إلى كونه فريق تطوير مستقل مع إمتلاكه لحقوق سلسلة ألعاب Hitman وهو قرار مليء بالمخاطرة للفريق الذي كان خلفه ناشر يهتم التمويل والنشر والتسويق وغيرها من العمليات خارج عملية التطوير.

Hakan Abrak مدير IO Interactive التنفيذي تحدّث في مقابلة مع IGN عن الفترة التي تبعت إنفصال الفريق والذي كان يملك الأموال الكافية للإستمرار في العمل لمدّة 3 أشهر فقط والفريق تلقّى العديد من عروض الإستحواذ المغرية في تلك الفترة وكان على وشك الموافقة على بعض العروض خلال تلك الفترة إلّا أنّ الفريق وإدارته كانوا عازمين على قرارهم بالعمل بشكل مستقل.

لحسن الحظ فمخاطرة الفريق لم تنتهي بشكل كارثي فبالرغم من أنّ الجزء الأوّل من ريبوت Hitman عوّض تكاليف التطوير بعد 4 سنوات إلّا أنّ الجزء الثاني عوّض تكاليف التطوير في فترة أسرع بينما الجزء الثالث عوّضها خلال أقل من أسبوع من الإطلاق.

أحد أسباب رفض الفريق لعمليات الإستحواذ كانت رؤية بعض المستثمرين الذين رغبوا في التقليل من عدد العاملين في الفريق بينما البعض الأخر فكّر في إصدار Hitman كتجربة مجانية للعب وهي فكرة كانت مثيرة للإهتمام للفريق الذي يظنّ بأنّ هنالك تجارب رائعة قد يتم تقديمها بهذا المفهوم ولكنّ Hitman التي قدّمها الفريق ليست مبنية حول تلك الفترة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : ترو جيمنج

قد يعجبك ايضا