Metal Slug Tactics عنوان أركيد كلاسيكي تم الإعلان عنه من أجل إستعادة بريق الماضي.

سلسلة ألعاب Metal Slug تعبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار الأركيدية من تطوير شركة SNK اليابانية صدرت في البداية على اجهزة الأركيد الخاصة، ثم صدرت بعدها على باقي الأجهزة خلال الأجيال الماضية، ورغم صدور عدة أجزاء شيقة من اللعبة، والتي صدرت أول مرة في ابريل من عام 1996.

خلال فعاليات حدث Summer Games Fest الذي إنتهى بالأمس وحمل معه العديد من المفاجآت، تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة الأركيد الرائعة Metal Slug Tactics الموجهة لمحبي ألعاب الآر بي جي تكتيكي حقيقي “Real Time” وذلك من خلال مقطع دعائي متميز يعيد ذكريات ألعاب تسعينات القرن الماضي كما شاهدتموه بالأعلى.

حيث أعلن الناشر Dotemu عن اللعبة، ولم يتم تحديد تاريخ إصدار اللعبة حتى الآن، ولكن الشىء الذي تم التأكد منه هو أنها ستتوفر على منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam حيث ستعمل مع الأبطال ماركو وإيري وفيو وتارما لقيادت فريق Peregrine Falcon Squad وستخوض قتال استراتيجي وديناميكي في ساحة معركة مختلفة عن السابق مع إستخدام الاسلحة الكلاسيكية.

Metal Slug

ونذكر بأن شركة SNK قد أطلقت قبل عدة أيام عرض دعائي لجزء جديد كليًا من اللعبة والتي تحمل إسم مؤقت Metal Slug Code J من تطوير TiMi Studios الذي طور سابقًا لعبة الهاتف المحمول وإطلاق النار الشهيرة Call of Duty Mobile وهو تابع كذلك لشركة Tencent Games الصينية.

المقطع الدعائي للعبة يظهر كيف حافظة اللعبة على الطابع الكلاسيكي لها، ولكن هذه المرة برسومات ثلاثية الأبعاد، وبعض الإختلافات في طريقة اللعب، وقتال الزعماء والمغامرات والأماكن الجديدة كليًا التي ستخوضها مع البطل Marco وزملائه في عالم اللعبة.

هل أنتم من محبي سلسلة ألعاب Metal Slug الكلاسيكية؟

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A