Mi Mix Fold هو هاتف شاومي القابل للطي رسمياً

أطلقت اليوم شاومي هاتفها القابل للطي رسمياً تحت اسم Mi Mix Fold لتعلن بهذا عن عودة واحدة من أكثر سلالة الهواتف المحمولة ابتكاراً وتجديداً سلسلة Mi Mix.

mi mix fold

الإطلاق جاء اليوم خلال الجزء الثاني من حدث الإعلان عن هواتف شاومي الذكية Mega Event والذي أعلنت فيه بالأمس عن إطلاق هاتف Mi 11 Ultra ومجموعة أخرى من المنتجات الذكية.

على الرغم من أن سلسلة MIx كانت معروفة لدى الشركة وجميع المستخدمين سابقاً بكونها تأتي بتصميمات غريبة وغير متوقعة إلا أنها هذه المرة تأتي بتصميم تقليدي للغاية للهواتف القابلة للطي مثل تلك التي رأيناها من سامسونج و هواوي سابقاً.

من ناحية المواصفات فإن الجهاز يأتي بشاشة داخلية بحجم 8.0 بوصة بدقة 2480X1860 من نوع OLED مع وضوح يصل إلى 900nits بالإضافة إلى دعم كامل من DolbyHDR لتكون الألوان عليها أكثر وضوحاً ودقة.

تدعي شاومي أن الشاشة الداخلية تحتمل الفتح والغلق لأكثر من 200 ألف مرة متتالية والشاشة الخارجية تأتي بحجم 6.52 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز على عكس الشاشة الداخلية.

mi mix fold

من ناحية الصوتيات فإن الشركة لم تبخل على الإطلاق وقررت أن تطلق الهاتف مع سماعات داخلية من تصميم Harman Kardon لتحقق ما تطلق عليه الشركة تجربة الصوت ثلاثي الأبعاد في وضع البانوراما وهو تجربة صوتية محيطية من المتوقع أن تلقى إعجاب الكثير من المستخدمين.

Mi Mix Fold هو هاتف شاومي القابل للطي رسمياً 1

بالطبع mi Mix Fold يأتي بمعالج Snapdragon 888 مع 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين إما 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

السعة القصوى للبطارية هي 5020 مللي أمبير بالإضافة إلى شحن سريع بقوة 67 واط سيجعلك تشحن Mi Mix Fold  بأكمله في نصف ساعة تقريباً.

Mi Mix Fold هو هاتف شاومي القابل للطي رسمياً 2

من ناحية الكاميرا فشاومي قررت أن تجرب حظها مع كاميرا جديدة مجنونة للغاية وهي كاميرا بعدسة سائلة كما جاءت الكثير من التلميحات في الأسبوع الماضي.

شاومي تقول بأن هذه العدسة السائلة تسمح بالتقريب البصري حتى مسافة 3 سم وقوة 3 أضعاف التقريب البصري أيضاً أو 30 ضعف تقريب مدمج ما بين البصري والرقمي.

Mi Mix Fold هو هاتف شاومي القابل للطي رسمياً 3

باقي الكاميرا جاءت مقاربة لهاتف Mi 11 الذي جاء بعدسة 108 ميجابكسل من سامسونج وعدسة 13 ميجابكسل واسعة للغاية.

سيبدأ بيع هاتف Mi Mix Fold بدايةً من منتصف شهر إبريل القادم في الصين كبداية بالطبع مع سعر يبدأ من 1521 دولار تقريباً لأقل نسخة في المساحة والذاكرة وسعر 1978 دولار لأعلى نسخة.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم

قد يعجبك ايضا