No Rescue أشبه بالفيلم الوثائقي

Icarus: No Rescue هي لعبة خيال علمي وبقاء تعاونية من المطور Dean Hal، والذي طور في السابق لعبة DayZ، حيث يقوم اللاعب إما بشكل فردي أو عن طريق جلسات التعاون مع بعض الأصدقاء على الشبكة بالوصول الى كواكب المجرة وشفاء بعضكم البعض وجمع الموارد بطرق مختلفة وتطوير معدات التي تساعدهم من أجل البقاء على قيد الحياة في محطة فضائية وبيئة إستعصى إصلاحها سابقاً.

المطور Dean Hall أصدر مقطعاً دعائياً أقرب الى الفيلم الوثائقي بتقنية CGI للعبته المجانية القادمة Icarus، وأعطانا نظرة أقرب عن كيف ستبدو اللعبة عند إصدارها وعن أهميتها اللعبة لدى فريق التطوير، وكيف خضع كوكب إيكاروس الذي من المفترض أن يكون الكوكب البديل للأرض، والذي يبعد ثلاثين تريليون ميل من الأرض لجهود إستصلاحية تهدف إلى بناء جنة جديدة صالحة للحياة والسكن للإنسان.

ولم ينجح الأمر بسبب فشل نظام الإستصلاح، وهذا يرجع الى تفاعل الموارد الغريبة المخبأة على الكوكب والذي نتج عنه أن أصبحت البيئة على كوكب إيكاروس شديدة التلوث على الإنسان.

ولكن هناك أمل يظهر بين هذه الكارثة التي حدثت للكوكب، حيث أدى فشل إعادة تأهيل وإستصلاح كوكب إيكاروس إلى بزوغ عصر جديد هناك، حيث في حين أن هناك معادن وظواهر غريبة تجعل الكوكب غير صالح للعيش والإستقرار، فإن هذه الموارد نفسها ذات قيمة كبيرة على الأرض، وبما أن البشر لا يستطيعون العيش بأمان على إيكاروس.

ولذلك هدفك الرئيسي في اللعبة هو التوجه الى كوكب إيكاروس وجمع الموارد والعودة الى مقرك وتطوير معداتك وتجهيز أدوات بقدرات تكنولوجية عالية وجمع أكبر قدر ممكن من المواد الغريبة ثم الخروج من ذلك الجحيم من أجل استخدامها في الإستكشاف والحصول على موارد جديدة من كواكب اخرى.

سيتحتم عليك الإنتباه الى عناصر البقاء لديك ومراقبتها  طوال الوقت مثل صحة بذة الحماية التي ترتديها ومتابعة نسبة الأكسجين لديك والطعام والماء والهواء المتوفر وأهم شيء هو مراقبة الوقت الذي قد تجعلك تغير مسار إتجاهك رغماً عنك في حال تأخرت قليلاً.

اللعبة من تطوير استيوديو RocketWerkz و Dean Hall وستصدر في وقت ما خلال هذا العام، وترقبوا أخبار جديدة للعبة في تاريخ الثامن من هذا الشهر.



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A

قد يعجبك ايضا