WB Games توكد انها تعمل على لعبة دي سي كوميكس جديدة

لقد مرت أربع سنوات على إطلاق BATMAN ARKHAM KNIGHT من Rocksteady Studios ، وكان هناك الكثير من الإحباط عندما لم يكشف المطور عن لعبته الجديدة في E3 الشهر الماضي. ومع ذلك ، فإن أربعة أعوام لا تقارن بشركة WB Montreal ، المبدعين في لعبة Batman السابقة BATMAN ARKHAM ORIGINS ، التي صدرت قبل ست سنوات في عام 2013 ، ولم تصدر أي لعبة منذ ذلك الحين. الآن ، أكد أحد مطوري WB Montreal على الأقل أن العنوان التالي للاستوديو سيكون لعبة NEW DC COMICS ، وربما تكون لعبة Batman Arkham.

بينما كانت هناك شائعات قوية بأن لعبة Batman Arkham القادمة قيد التطوير في استوديو Batman Arkham Origins – لدرجة أن العديد من المطورين في الفريق قد أشاروا إلى أنها تستند إلى قصة Court of Owls في فيلم كاريكاتير 52 Batman الجديد . بينما رفضت Dorias ذكر نوع اللعبة ، إلا أن دور “Games Designer 3C” في صفحة وظائف WB Montreal يشير إلى أنها ستكون “لعبة حركة عالمية مفتوحة لشخص ثالث” ، تمامًا مثل ألعاب Batman Arkham.

عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن اللعبة ، أضاف المصمم بشكل خفي “لا تقلق” برمز القلب. نأمل أن تكون هذه أخبارًا جيدة ، على الرغم من أنها بالتأكيد لا نتوقع أنها قادمة هذا العام

قد يعجبك ايضا
تعليقات